رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة زوجة ماجد المصري بفيروس كورونا

ماجد المصري وزوجته
ماجد المصري وزوجته
أعلنت رانيا أبو النصر، زوجة الفنان ماجد المصري، عن إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدة أنها مصابة بالفيروس منذ 6 أيام، موجهة رسالة ساخرة للفيروس، قائلة: "ارحمينا الرحمة حلوة يا أختى.. كده كتير".





فيروس كورونا يهاجم أسرة ماجد المصري 

يذكر أن الفنان ماجد المصري، أعلن في يناير الماضي إصابته بفيروس كورونا، ودخوله في مرحلة العزل المنزلي بعيدا عن أسرته وزوجته، وبعد أيام قليلة من إصابته، أعلن عن إصابة ابنته داليدا بالفيروس التاجي أيضًا، ما دفع صناع مسلسل "الملك" للنجم عمرو يوسف لتأجيل مشاهد الفنان ماجد المصري بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعدما صور جزءًا كبيرًا من مشاهده بالديكور الخاص به في مدينة الإنتاج الإعلامي في الفترة الماضية.


ظهور مفاجئ لـ ماجد المصري مع ابنته 

وعلى الجانب الآخر، وكان ظهر الفنان ماجد المصري، في أحدث ظهور به بصحبة ابنته "ماهيتاب"، في صورة نشرتها الأخيرة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، منذ عدة أيام، تظهر من خلالها وهي تحتضنه وكتبت "أنا بحبك"، ليرد عليها والدها في التعليقات قائلاً: "حبيبة قلبي يا غالية".
 
وفي هذا السياق، يخوض الفنان ماجد المصري تجربة الدراما التاريخية للمرة الأولى في رمضان المقبل من خلال شخصية ملك الهكسوس، في الوقت الذي يشارك كضيف شرف في فيلم «أهل الكهف» الذي يتم وتصويره حاليا للنجم خالد النبوي، وعرض له مؤخرا مسلسل «الوجه الآخر» الذي قام بتأليفه وبطولته وحقق نسب مشاهدة عالية من خلال دراما اجتماعية معاصرة.
الجريدة الرسمية