Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أمير كرارة يحتفل بشفائه من كورونا وعودته لتصوير مسلسله بهذه الطريقة

ثقافة وفنون 141579231_3709629689145148_5208656740911603722_n
أمير كرارة

عبد الله نبيل

احتفل الفنان أمير كرارة، بشفائه من فيروس فيروس كورونا، وعودته للعمل لتصوير مسلسله الجديد.

ونشر المنتج الفنى حمدى إسماعيل، صورة برفقة أمير كرارة الذى ظهر وهو يحمله، معلقاً عبر حسابه على موقع "فيس بوك" قائلا "حمد الله على سلامتك"، فيما كتب أمير "حبيبي الغالي تيحا".

اخويا الغالي تيحا❤️❤️❤️❤️
Posted by Ameer Karara on Thursday, 21 January 2021


على الجانب الآخر، كان أمير كرارة، قد أعلن تعافيه من فيروس كورونا بعد سلبية المسحة الطبية الخاصة به، وكتب أمير عبر حسابه بموقع إنستجرام: "الحمد لله فضل ونعمة وكرم كبير من ربنا المسحة سلبية وربنا يشفي كل مريض".

وجاء ذلك بعد إعلانه إصابته نهاية شهر ديسمبر الماضى، حيث كتب وقتها عبر حسابه بموقع انستجرام: "عملت مسحة تانى النهاردة وطلع عندى كورونا.. وياريت اللى اتعامل معايا يخلى باله.. ادعو لى بالشفا".

يذكر أن أمير كرارة أجل تصوير حلقة جديدة من برنامجه "سهرانين" فى موسمه الجديد بعد ما شعر بالإجهاد الشديد بسبب التصوير المتواصل، وكذلك قلة عدد ساعات النوم لذلك طلب إلغاء تصوير حلقة البرنامج وتأجيلها.

ويشارك أمير كرارة فى مسلسل "نسل الأغراب" الذى يعد من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان 2021، حيث يضم العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومى عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وانجى المقدم، ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين.

وقدم أمير الكثير من المسلسلات ومن أبرزها كلبش والطبال (2016) وحواري بوخارست (2015)ـ وتحقق أفلامه الأخيرة إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر كما، تحقق أيضًا سلسلة مسلسلات كلبش نجاحًا كبيرًا في مصر، والذي إشتهر فيها باسم باشا مصر. 

ولد أمير كرارة في حي مصر الجديدة في مدينة القاهرة، وتخرج من كلية السياحة والفنادق قسم سياحة، ولكن لم يعمل بمهنة لها علاقة بدراسته وكان لاعبًا للكرة الطائرة وشارك ضمن الفريق القومي الأساسي للكرة الطائرة في مصر، ودخل بطولات للعالم في الكرة الطائرة، ولكن لم يستمر في مجال الرياضة.

وتزوج أمير عام 2006 بهند صلاح حسني شقيقة الممثل واللاعب السابق أحمد صلاح حسني وأنجب منها ولد بأسم سليم وبنتان بأسم ليلي ونيللي.

وكانت بدايته الفنية في مجال الإعلانات التلفزيونية حيث كان يقوم بأدوار صغيرة في الأعلانات المصرية، حتي قام باكتشافه الإعلامي المصري طارق نور وهو من قدمه لعالم تقديم البرامج وقدم أول برنامج له بأسم ستار ميكر عام 2002.

وفي نفس العام دخل عالم التمثيل من خلال سيت كوم شباب أون لاين عام 2002. ومن بعدها توالت أعماله الفنية ومن أبرزها أحلي الأوقات (2004)، زكي شان (2005)، عمليات خاصة (2007).

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements