رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد الشامي لنقابة الموسيقيين: أغاني الراب بها أقذر الألفاظ

أحمد الشامي
أحمد الشامي
هاجم المطرب أحمد الشامي نقابة المهن الموسيقية عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب بفرض رقابة قوية على أغاني الراب، لأنها تحتوي على أقذر الألفاظ.


وكتب أحمد الشامي عبر السوشيال ميديا: "أعتقد إن النقيب زي ما تدخل في أغاني المهرجانات والألفاظ الخارجة اللي كانت بتتقال والحمد لله الموضوع اتحل، إنه لازم يتدخل في موضوع أغاني الراب اللي بقى أقذر الشتايم شيء مباح جدا".



ونشر الفنان أحمد الشامي بوستر مسلسل "أحسن أب" من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" معلقًا: "إن شاء اللّه تتفرجوا على مسلسل حلو أوي، بطولة حبيبي وصديقي علي ربيع، إخراج معتز التوني، وإنتاج سينرجي”.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول قصة أب يحاول أن يكون أب مثالي مع أسرته، وتقع له العديد من المفارقات، وهو من بطولة الفنان علي ربيع، سامي مغاوري، أحمد فتحي، أحمد جمال سعيد، هاجر أحمد، وإخراج معتز التوني.

ويشارك في المسلسل الإذاعي “دائرة الشك” مع فرقة واما وهم “أحمد فهمي، أحمد شامي، محمد نور، نادر حمدي”، وتعد التجربة الأولى لهم لتقديم مسلسل إذاعي سويًا في رمضان، قدمت الفرقة العديد من الألبومات سويًا “يا ليل، يا غالي عليا، كان يا مكان، الصيف ابتدى”.

يذكر أن أخر أعمال أحمد الشامي مسلسل “أسود فاتح” الذي تم عرضه في سبتمبر العام الماضي، المسلسل من بطولة “هيفاء وهبي، روجينا، شريف سلامة، أحمد فهمي، رانيا منصور، نانسي صلاح، معتصم النهار”، تأليف أمين جمال، إخراج كريم العدل.
الجريدة الرسمية