رئيس التحرير
عصام كامل

أبوريدة يكتسح مرشح الكاميرون بانتخابات المكتب التنفيذى للفيفا..رئيس اتحاد الكرة يفوز بـ50 صوتا مقابل 4 فقط لمنافسه.. مجاهد: «ليست مفاجأة».. عبدالغنى: مبروك لمصر.. وحازم إمام وميدو يهنئان زعي

المهندس هاني أبوريدة
المهندس هاني أبوريدة

يعيش مجلس إدارة اتحاد الكرة، حالة من الفرحة بعد فوز المهندس هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد بمقعد عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في الجمعية العمومية للكاف، التي جرت في المنامة، وذلك بعد فوزه بعضوية المكتب التنفيذي بـ50 صوتا مقابل 4 أصوات فقط للمرشح الكاميروني الذي كان مدعوما من جانب الكاميروني عيسى حياتو الرئيس السابق للكاف.


وفد الجبلاية
وضم الوفد الرسمى لاتحاد الكرة كلا من حازم إمام، وأحمد مجاهد، ومجدى عبد الغنى، فيما سافر باقى الأعضاء على نفقتهم الخاصة لدعم هاني أبوريدة، الذي نافس على المقعد المفتوح في فيفا، وهم: خالد لطيف ومحمد أبوالوفا وكرم كردي وعصام عبد الفتاح، وثروت سويلم وعلاء عبد العزيز.

وانسحب التنزانى تينجا من أمام هانى أبوريدة على المقعد الحر بانتخابات الاتحاد الدولى "فيفا"، ليدفع الاتحاد الدولى بمرشح من الكاميرون زلكفرى على نفس المقعد، بعد أن كان هناك رفض على ترشيحه قبل أن يعود الـ«فيفا» ويوافق مجددًا على قبول ترشيحه.

ودخل مجدي عبد الغني، عضو اتحاد الكرة، في وصلة "هزار" مع السويسرى جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، خلال انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، التي أقيمت بالعاصمة البحرينية المنامة على هامش كونجرس الـ«فيفا»، فيما حرص كل من كرم كردي وعصام عبدالفتاح، عضوي اتحاد الكرة على التقاط الصور التذاكارية مع إيفانتينو.

وأعرب مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة، عن سعادته بعد اكتساح المهندس هاني أبوريدة الأصوات بالفوز بمقعد عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في الجمعية العمومية للكاف التي جرت في المنامة.

تهنئة أبوريدة
ونشر عبد الغني صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعد إعلان النتيجة وفوز ابوريدة، قائلًا: "مبروك لمصر".

وهنأ حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، هاني أبوريدة، رئيس اتحادالكرة بفوزه بالمقعد الحر والأخير عن قارة أفريقيا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ونشر "إمام"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورته بصحبة رئيس اتحاد الكرة، معلقا: "مبروك لكابتن هاني الفوز بمقعد الـ«فيفا» ٥٠ صوت مقابل المرشح الكاميروني ٤ أصوات، ألف مبروووووك".

وأكد أحمد مجاهد أنه لم يتفاجأ بفوز أبوريدة، خاصه أنه يمتلك مكانة عالية في الاتحاد الدولي، فضلا عن أن هذا الفوز يزيد من مكانة مصر في الـ«فيفا».

ورد ميدو: "ألف مبروووك يا باش مهندس".
الجريدة الرسمية