Advertisements
Advertisements
السبت 24 يوليه 2021...14 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

موجة ضحك بالقصر الملكي.. ملكة بريطانيا تفشل في استخدام السيف لتقطيع تورتة

منوعات Screen Shot 2021-06-12 at 12.57.50 PM
الملكة الزابيث و هي تقطع الكعكة الكبيرة

أفادت  صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم السبت، أن الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا أصرت على استخدام سيف لقطع كعكة خلال احتفال ملكي، مما جعل، كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج وكاميلا دوقة كورنوال تضحكان بشكل خارج عن المألوف نظرًا لمحاولات الملكة المتكررة استخدام السيف.


وذكرت الصحيفة أن الملكة إليزابيث البالغة من العمر 95 عامًا أجرت مشاركة نادرة مع دوقات كامبريدج وكورنوال في مشروع إيدن "عدن"  في كورنوال، أمس الجمعة.

نساء ملكية

وحضرت أكبر ثلاث نساء ملكية هذا الحدث واحتفلن بتناول غداء متميز ، وسيشكل هذا الحفل جزءًا من احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة في عام 2022.


وتم تقديم كعكة كبيرة للملكة وسلمها إدوارد بوليثو، اللورد الملازم في كورنوال، سيفًا لقطعها.


وعندما أخبرها أحد المساعدين أن هناك سكينًا تقليديًا متاحًا، ردت الملكة: “أعلم أنه يوجد، وهذا أكثر غرابة”.

وبعد تسليم السيف الاحتفالي، استخدمت الملكة سكينًا لقطع شريحة ثانية من الكعكة وعلقت: “هذا يبدو جيدًا جدًا”.

وفي وقت سابق، استضافت الملكة حفل استقبال في الهواء الطلق لقادة مجموعة السبع في مشروع إيدن وانضم إليهم أمير ويلز ودوقة كورنوال ودوق ودوقة كامبريدج، نظرا لمحاولات ملكة  بريطانيا لإبهار أقوى دول العالم بحفل ملكي بدون قيود.

شكولاته الملكة

وفي سياق آخر، أكد الطباخ السابق في القصر الرئاسي، الشيف دارين ماكجرادي، الذي عمل لصالح الملكة إليزابيث وأسرتها بين العامين 1982 و1993، أن “نقطة ضعف الملكة إليزابيث هي الشوكولاتة، لا سيما الشوكولاتة الداكنة السوداء”، مشيراً إلى أنها لا تكترث للطعام، وأن أكثر ما يشغلها ويهمها هو الخيول والكلاب”.

وتحرص الملكة في الأيام التي تقضيها في المنزل، على تناول السمك المشوي أو المسلوق مع الخضار والسلطة، بلا البطاطا أو أي أطعمة أخرى غنية بالنشويات.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements