رئيس التحرير
عصام كامل

ظهر آخر مرة في أمريكا.. رصد جسم غريب بسماء إنجلترا

السفينة الفضائية
السفينة الفضائية المعروفة باسم تيك تاك الأبيض
يترقب صائدو الأجسام الغريبة للجيش الأمريكي الذي سيقدم تقريرا للكونجرس الأمريكي بشأن "الظواهر غير المفسرة."

وظهر الجسم الغريب المعروف بـ"تيك تاك الأبيض "الذي تم رصده عن طريق القوات البحرية الأمريكية آخر مرة في 2004 مجددا لكنه ظهر هذه المرة مجددًا فوق بريطانيا وتم تصوير الجسم الغريب وشاركته لوسي جين كاسل عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" في هينكلي في جنوب غرب ليسيسترشاير.

قالت لوسي "كان يطير لفترة و في لمح البصر اختفى " و أضافت" لم أري شيئا كهذا من حيث الحجم و بسرعة قمت بألتقاط صورة بينما كانت في حالة ثبات واختفت في لمح البصر".

وفقا لشاهدة " طيار سابق في البحرية الأمريكية أسمه ديفيد فرافور تم رصد جسم الغريب " بينما كان في مهمة تدريب روتينية علي بعد 60 إلى 100 ميل من الساحل بين سان ديجو و انسينادوا  ، فإن الجسم الغريب لم يخلق الاضطراب الهوائي الناجم عن شفرات المروحيات، وكان يعكس تحركات الطيارين قبل أن يختفي" .

جدير بالذكر ان مدافع فريق روما الإيطالي كريس سمولنج وزوجته سام كوك قالا عبر حسابهما علي الإنستجرام  أنهم شاهدا سفينة فضائية وأضافت زوجته سام أنهم لم  يكونوا تحت تأثير مخدرات.

وقالت سام علي حسابها عبر انستجرام  " كان من الممكن أن نصور السفينة الفضائية وهي محلقة بجوارنا لكننا كنا في حالة ذهول ولم نتمكن من إخراج تليفوناتنا لنصور تلك اللحظة".

تواجد الكائنات الفضائية 
وأضافت علي حسابها أنها متأكدة بنسبة 100 بالمائة أنها لم تكن طائرة مسيرة حيث أنها كانت ضخمة ومعقدة جدا ويوجد بها نور في جميع جوانبها.

جدير بالذكر أن البروفيسور والجنرال الإسرائيلي المتقاعد خائيم إيشيد الذي يعرف بأبي برنامج بلاده الفضائي فجر  قنبلة من العيار الثقيل إذ أعرب عن قناعته بأن كائنات فضائية قد وصلت سرا إلى كوكب الأرض.

 الجنرال  المتقاعد
وبحسب صحيفة «يديعوت أحرونوت» العبرية، زعم الجنرال المتقاعد الذي كان يترأس خلال فترة بين عامي 1981 و2011 إدارة الفضاء في وزارة الدفاع الإسرائيلية، أن تلك الكائنات الفضائية طلبت عدم الكشف عن وصولها إلى الأرض.

وأضاف: "كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على وشك كشف الستار عن وجودهم هنا، لكن الكائنات من فدرالية المجرة قالت: "انتظر واسمح للناس بالهدوء أولا.. لا يريدون نشوب حالة من الهستيريا الجماعية، بل يريدون أن ندرك، ونقبل بذلك أولا".

اتفاقية مع أمريكا
وتابع البروفيسور أن الكائنات الفضائية لا تنوي الكشف عن تواجدها في الأرض ما لم تتوصل البشرية إلى فهم ماهية الفضاء والمركبات الفضائية، مشيراً إلي أن الكائنات وقعت اتفاقية مع الحكومة الأمريكية تتيح لها إجراء اختبارات في الأرض.

وأوضح إيشيد، أن هذه الكائنات تدرس الفضاء الكوني وتسعى إلى كسب دعم البشر في هذا المجال، وزعم أن هناك قاعدة تحت سطح المريخ يعمل فيه ممثلون عن الكائنات ورواد فضاء أمريكيون.

وأكد البروفيسور، وهو حائز درجات وجوائز علمية مختلفة في بلاده وخارجها، أنه، لو قال مثل هذه الأمور قبل خمس سنوات لنقل إلى المستشفى فورا، مشيرا إلى أن الأوساط الأكاديمية لم تكن تقبل حتى الآونة الأخيرة روايته لكن الآن "بدؤوا يفكرون بطريقة مختلفة".
الجريدة الرسمية