رئيس التحرير
عصام كامل

تدمير مخازن للأسلحة والذخائر خاصة بعناصر إرهابية بشمال سيناء

عمليات عسكرية في
عمليات عسكرية في سيناء - صورة أرشيفية

أعلن مصدر عسكري أن طائرات الأباتشى العسكرية نجحت اليوم في تدمير مخازن للأسلحة والذخائر خاصة بالجماعات الإرهابية المسلحة في قريتى التومة والمقاطعة بشمال سيناء. 

وقال المصدر إن عمليات الاستهداف الجوى للبؤر الإرهابية والاجرامية في القريتين أسفرت عن تحقيق نتائج إيجابية ما بين ضبط عناصر تكفيرية وجهادية ومقتل آخرين خلال عمليات القصف.

ومن جهة أخرى ذكر مصدر عسكري أن القصف الجوي بمروحيات "الأباتشي" ضد البؤر الإجرامية في شمال سيناء أسفر عن مقتل 8 وإصابة 15 والقبض على 3 منهم واحد مصاب، مؤكدًا أن القوات تقوم حتى الآن بتمشيط المنطقة.

وأوضح المصدر أنه تمت مهاجمة عدد من الأوكار والبؤر الإجرامية بمنطقتي التومة والمقاطعة بمدينة الشيخ زويد شمال سيناء بعد أن وردت معلومات إلى الأجهزة الأمنية باختباء عدد من الإرهابيين في تلك المناطق، مشيرًا إلى أن قوات الجيش بالتنسيق مع وزارة الداخلية شنت هجومين على تلك البؤر الإجرامية الأول كان في الساعة السابعة صباحًا والثاني في العاشرة .

وأشار المصدر إلى أن أربع طائرات طراز أباتشى شاركت في تلك العملية بعد رصد البؤر والأوكار الإرهابية للعناصر الجهادية التكفيرية حيث قامت بالقصف الجوي لـ 3 بؤر وتدمير سيارة كان يستقلها عدد من الإرهابيين.

الجريدة الرسمية