رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حرمان أمريكي من جائزة قدرها 340 مليون دولار لهذا السبب

أمريكي يفوز بجائزة
أمريكي يفوز بجائزة قدرها 340 مليون دولار، فيتو

حرم رجل أمريكي من جائزة يا نصيب تقدر قيمتها بـ 340 مليون دولار، وقالت الشركة المنظمة إنها نشرت على موقعها الإلكتروني أرقاما خاطئة للورقة الفائزة.

اختيار أرقام ورقة يانصيب

واشترى رجل أمريكي باسم جون تشيكس ورقة يانصيب في 6 يناير 2023، مستخدما تواريخ ميلاد عائلته لاختيار الأرقام.

وفاتت تشيكس عملية السحب المباشرة، التي جرت في اليوم التالي (7 يناير 2023)، إلا أن أرقام الرجل الأمريكي ظهرت في 8 يناير 2023 على الموقع الرسمي ليانصيب Powerball على أنه فاز بجائزة 340 مليون دولار.

Advertisements

وأثار ذلك دهشة تشيكس عندما رأى أرقامه الفائزة على الموقع، مما دفعه إلى الاعتقاد بأنه أصبح مليونيرا، لكن عندما ذهب لاستلام الجائزة اكتشف أن الأرقام الفائزة لا تتطابق مع أرقام ورقة اليانصيب التي يمتلكها.

وأبلغت الشركة المنظمة لعملية السحب تشيكس بأنه غير مؤهل للحصول على الجائزة، بسبب نشر أرقام خاطئة على الموقع، بدوره رفع تشيكس دعوى قضائية ضد الشركة.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية