رئيس التحرير
عصام كامل

«بالأسماء.. ننشر حركة تنقلات الداخلية لضباط الدقهلية».. عبدالظاهر مديرًا لـ«التخطيط والبحوث».. «غازى» مديرًا لـ«التفتيش» بالمديرية.. «مقبل» مديرًا لإد

اللواء سامي الميهي
اللواء سامي الميهي مدير أمن الدقهلية

أصدرت مديرية أمن الدقهلية، اليوم الأحد، الحركة الداخلية لتنقلات ضباط الشرطة ورؤساء المباحث والأقسام داخل المحافظة والأقسام والمراكز الشرطية المختلفة بأنحاء المحافظة.

وتم نقل العميد جمال عبدالظاهر من مأمور مركز شرطة المنصورة إلى مدير إدارة التخطيط والبحوث ويسند إليه رئيس قسم الشئون القانونية واللواء إبراهيم عوض غازي من مفتش بفرقة شرق إلى مدير إدارة التفتيش والعميد عصام عبدالسميع من مدير إدارة الطرق إلى مدير إدارة الطرق ويسند إليه أعمال وحدة المرور والعقيد طارق محمد مقبل من مديرية أمن شمال سيناء إلى مدير إدارة العمليات وشئون الخدمة.

وتضمنت الحركة مأموري المراكز والأقسام: "العميد حاتم الهواري من مأمور مركز المنزلة إلى مأمور مركز بلقاس والعميد عمر عمر زيد من مديرية أمن الشرقية إلى مأمور مركز تمي الأمديد والعميد عمرو محمد عبدالمعطي من إدارة التفتيش إلى مأمور قسم جمصة والعميد أشرف رفعت من المباحث الجنائية إلى مأمور مركز الجمالية والعميد أحمد الذهبي من المباحث الجنائية إلى مأمور مركز أجا والعقيد رضا الشناوي من مأمور مركز الجمالية إلى مأمور مركز محلة دمنة.

كما شملت: "العقيد إيهاب شبانة من مأمور قسم ثان المنصورة إلى مأمور مركز طلخا والعقيد أمجد أبوشنب من نائب مأمور مركز المنزلة إلى مأمور مركز المنزلة والعقيد خالد الزيني من نائب مأمور مركز المنصورة إلى مأمور مركز المنصورة والعقيد فايق الزكي من نائب مأمور قسم ثان إلى مأمور قسم ثان المنصورة والمقدم سامي الحديدي من قسم شرطة المرافق إلى مأمور قسم الكردي والمقدم على إبراهيم الجميلي من نائب مأمور مركز منية النصر إلى مأمور مركز المطرية".

أما عن وكلاء الإدارات ونواب مأموري المراكز والأقسام، فكانت الحركة كالتالي: "محمد الهلالي الفار من مركز تدريب الشرطة إلى وكيل إدارة قوات الأمن والعقيد خالد الأحمدي من مديرية أمن دمياط إلى إدارة شرطة النجدة والعقيد خالد عليوة من مصلحة أمن المواني إلى نائب مأمور مركز السنبلاوين والعقيد على شاكر من نائب مأمور قسم جمصة إلى نائب مأمور مركز محلة دمنة والعقيد أحمد عبدالفتاح من نائب مأمور مركز المطرية إلى نائب مأمور مركز المنزلة والمقدم السيد الشربيني عبدالفتاح من نائب مأمور مركز شربين إلى نائب مأمور قسم جمصة والمقدم محمود إبراهيم القللي من رئيس قسم المخازن إلى نائب مأمور مركز طلخا".

وفي إطار الوكلاء والنواب أيضا: "المقدم أحمد الخلاوي من نائب مأمور محلة دمنة إلى نائب مأمور مركز شربين والمقدم أشرف متولي زيدان من نائب مأمور مركز طلخا إلى نائب مأمور قسم ثان والمقدم هيثم حجي من نائب مأمور السنبلاوين إلى نائب مأمور مركز المنصورة والمقدم عمرو العدل من ضابط بقسم أول إلى نائب مأمور قسم الكردي والمقدم نبيل بندق مننائب مأمور مركز الجمالية إلى نائب مأمور مركز دكرنس والمقدم أحمد عبدالسلام البشري من نائب مأمور قسم الكردي إلى نائب مأمور منية النصر والرائد أحمد عبدالرحمن من المسطحات المائية بالمطرية إلى نائب مأمور مركز الجمالية والرائد أحمد الزهيري من مركز منية النصر إلى نائب مأمور مركز بني عبيد والرائد على وجدي من رئيس نقطة الجزائر بمركز بلقاس إلى نائب مأمور مركز بلقاس والرائد العجمي من مديرية أمن البحيرة إلى نائب مأمور مركز المطرية".

أما فيما يخص رؤساء الأقسام، "فكان العقيد إبراهيم خضر من مديرية أمن المنيا إلى رئيس قسم المركبات والعقيد محمد سويلم من رئيس قسم المركبات إلى رئيس قسم المخازن والتوريدات والعقيد أحمد طلبة من قسم الرقابة الجنائية إلى رئيس قسم شئون الأفراد ويسند إليه قسم الانضباط والمقدم السيد رأفت من رئيس قسم العمليات بشئون الخدمة إلى رئيس قسم العمليات بشئون الخدمة ويسند إليه أعمال قسم الخفراء والمقدم أيمن الياظبي من مديرية أمن شمال سيناء إلى رئيس قسم شئون الضباط".

وبخصوص فرق الشرطة، فتم نقل كل من "عدنان شكري من مأمور قسم جمصة إلى مفتش بفرقة غرب والعقيد أنور عبدالقادر حجازي من مأمور مركز تمي الأمديد (ندب) إلى مفتش بفرقة الشمال والمقدم أمجد مشرف من إدارة الترحيلات إلى مفتش بفرقة شرق والمقدم محمد سامي سليمان من مفتش بفرقة شرق إلى مفتش بفرقة الجنوب".

فيما تم نقل كل من "أشرف إبراهيم مصطفى من أكاديمية الشرطة إلى قائد مركز تدريب الشرطة والعقيد أيمن موافي من مأمور مركز تمي الأمديد إلى إدارة التفتيش والمقدم جهاد الشربيني من مديرية أمن أسيوط إلى إدارة المرور والمقدم ممدوح الحصي من مديرية أمن أسيوط إلى إدارة المرور والمقدم محمد شمس من إدارة النجدة إلى إدارة المستشفيات والنقيب عقل صالح من رئيس مباحث بني عبيد إلى ضابط نظام بمركز شربين (ندب) والنقيب مصطفى جلال من إدارة الحماية المدنية إلى قسم شرطة المرافق والنقيب أحمد ناجي عبداللطيف من إدارة النجدة إلى مركز بلقاس تنقـــــلات إدارة البحـــــث الجنـــــــائي".

ونقل أيضا: "العقيد أحمد شوقي من ضابط بفرع بحث الجنوب إلى ضابط بإدارة شرطة التموين والمقدم عزالدين السقعان من ضابط بفرع بحث الشمال إلى رئيس قسم المعلومات الجنائية والمقدم أحمد العجوز من مصلحة أمن المواني "مباحث" إلى ضابط بفرع بحث غرب والمقدم أحمد راتب من رئيس مباحث مكافحة سرقة السيارات إلى قسم المباحث الجنائية والمقدم خالد مجاهد من أمن أسوان (مباحث) إلى رئيس قسم مكافحة المخدرات والرائد أحمد شهدي من ضابط تنفيذ الأحكام بالمنزلة إلى رئيس قسم المصنفات الفنية".

وكذلك "الرائد فكري شعير من رئيس مباحث قسم ميت غمر رئيس مباحث مكافحة سرقة السيارات والرائد هيثم الدكروري من رئيس مباحث مركز دكرنس إلى رئيس مباحث مركز تمي الأمديد والرائد محمود أبوالنصر الديب من رئيس مباحث المسطحات بالمطرية إلى رئيس مباحث الترحيلات والرائد تامر رضا من رئيس وحدة مكافحة مخدرات ميت غمر إلى رئيس مباحث قسم ميت غمر والرائد أحمد فرج سليم من ضابط بفرع بحث الشمال إلى ضابط بقسم حماية الآداب العامة والرائد فتحي سويلم من وحدة مكافحة سرقة السيارات إلى رئيس وحدة مباحث أمن المديرية".

في حين أن "الرائد محمد طمان فتم نقله من رئيس مباحث مركز تمي الأمديد إلى رئيس مباحث مركز السنبلاوين والرائد محمد السيد متولي من رئيس مباحث مركز طلخا إلى قسم تنفيذ الأحكام والنقيب أحمد مروان شبانة من معاون مباحث قسم أول المنصورة إلى رئيس مباحث مركز طلخا والنقيب محمد مطر من رئيس مباحث مركز منية النصر إلى رئيس مباحث مركز دكرنس والنقيب أكرم صيام من قسم المعلومات الجنائية إلى رئيس قسم رعاية الأحداث والنقيب مصطفى المنيسي من ضابط بقسم حماية الآداب العامة إلى ضابط بقسم عمليات البحث والنقيب أحمد سالم حسانين من ضابط بقسم تنفيذ الأحكام إلى رئيس مباحث مسطحات المطرية والنقيب أحمد القباني من معاون مباحث مركز بلقاس إلى رئيس مباحث قسم جمصة والنقيب أحمد فتحي صالح من رئيس مباحث مركز المطرية إلى ضابط بفرع البحث بالشمال".

وتتضمنت الحركة نقل: "النقيب أحمد صالح فودة من معاون مباحث مركز المنصورة إلى رئيس مباحث مركز نبروه والنقيب محمد إبراهيم الشربيني من ضابط تنفيذ أحكام السنبلاوين إلى رئيس مباحث مركز المطرية والنقيب أحمد عبدالله راجح من ضابط تنفيذ أحكام مركز ميت غمر إلى رئيس مباحث مركز بني عبيد والنقيب سامي جمال الحلبي من ضابط تنفيذ أحكام دائرة ميت غمر إلى رئيس وحدة مخدرات ميت غمر والنقيب مصطفى عبدالحفيظ من ضابط تنفيذ أحكام مركز المنصورة إلى رئيس مباحث منية النصر والملازم أول كريم أحمد أبوالمعاطي من أمن أسيوط "مباحث" إلى ضابط تنفيذ أحكام مركز المنصورة".
الجريدة الرسمية