رئيس التحرير
عصام كامل

تكليف رؤساء الأحياء بالفيوم بإزالة الكتابة المنتشرة على الجدران


قام اللواء سعد العجمي، سكرتير عام محافظة الفيوم اليوم الخميس بجولة ميدانية بمدينة الفيوم لإزالة الإشغالات والتعديات ورفع الأكشاك والإعلانات غير المرخصة.


وأزالت الحملة الإشغالات في ميدان المسلة ورفعت الإعلانات غير المرخصة بالميدان، كم تم دهان البلدورات وصيانة كاملة للإنارة العامة في المنطقة.

وأكد العجمى على التشديد والمتابعة المستمرة للأعمال التي تم تنفيذها ونقل الباعة الجائلين المتواجدين على جانبي الطريق والمنطقة المحيطة بالميدان إلى الأسواق المجمعة حفاظًا على الشكل الجمالي للميدان والحفاظ على سيولة الحركة المرورية باعتبار الميدان أحد المحاور المرورية الرئيسية.

ثم تفقد شارع بطل السلام واصدر تكليفات لرئيس حي الجون برفع الأتربة والمخلفات من أمام مجمع محاكم الفيوم مع تشجير الحديقة الوسطي بميدان الحواتم وتجميلها وزراعة الأشجار بها ثم تفقد ميدان الشيخ حسن وعزبة مأمون وشارع علواية سعاده وأصدر تكليفات لرئيس حي جنوب بمتابعة أعمال النظافة العامة بصفة يومية ثم تفقد أعمال النظافة التي تمت بمنطقة بحر الخفاف بحي جنوب من رفع أكوام القمامة والتراكمات والأتربة التي كانت موجودة على جانبي البحر.
وأصدر سكرتير عام المحافظة تكليفات لرؤساء الأحياء إزالة جميع الكتابات الموجودة على جدران الحوائط والأسوار بمختلف مناطق المدينة للحفاظ على الشكل الحضاري والجمالي المطلوب.
الجريدة الرسمية