رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لحظة إنقاذ بقرة سقطت في حفرة للصرف بتركيا (فيديو)

لحظة إنقاذ بقرة،
لحظة إنقاذ بقرة، فيتو
Advertisements

تمكّنت فرق الإنقاذ من إخراج بقرة سقطت في حفرة لمياه الصرف الصحي في منطقة سيريك التي تبعد عن ولاية أنطاليا التركية الساحلية نحو 39 كيلومترًا، وذلك بعدما طلب مالكها مساعدة السلطات عقب سقوط البقرة في حفرة تقع بالقرب من حديقة منزله، وفق ما ورد في مقطع فيديو نشرته وسائل إعلامٍ تركيّة محلّية.

وتعود ملكية البقرة لرجلٍ يدعى هورو بونجوك، ويعيش في حي بيلبيناري الواقع في منطقة سيريك، إلا أن زوجته هي التي طلبت مساعدة السلطات المحلّية بعدما أبلغت فرق الإنقاذ عن سقوط البقرة في حفرة تقع جانب الطريق الذي يمرّ بالقرب من حديقة منزلهما.

 

وتمكنت فرق الإنقاذ التي لبّت نداء السيدة من إخراج البقرة من الحفرة بواسطة حبلٍ طويل وبمساعدة من سكان المنطقة، بحسب ما ظهر في مقطع الفيديو الذي تمّ تداوله بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا، حيث تمت الإشادة بجهود فرق الإنقاذ في البلاد.

 

وقالت زوجة مالك البقرة التي شكرت فرق الإنقاذ إنها سعيدة لإخراج بقرتها من الحفرة بعدما فشلت هي وزوجها بإنقاذها.

 

وبحسب الزوجة، استغرقت عملية إنقاذ البقرة مدّة ساعتين، ولم تصب بأي أذى، لكنها تعاني من صعوبة في المشي والنهوض والاستلقاء على الأرض.

 

وفاة طفل سقط من الطابق العاشر أثناء إنقاذ قطة

 

وفي وقت سابق، لقي طفل يبلغ من العمر ثلاثة أعوام مصرعه إثر سقوطه من شرفة في الطابق العاشر في مدينة ليل شمالي فرنسا، بعدما كان يحاول إنقاذ قطة من السقوط من حافة الشرفة، حسبما ذكر تقرير بإحدى الصحف المحلية اليوم الثلاثاء.

 

صوت الشمال

وذكرت صحيفة "لا فوا دو نور" أو "صوت الشمال" أن شاهد عيان وخدمات الطوارئ التي حضرت إلى موقع الحادث، لم تتمكن من مساعدة الطفل.

 

وقدم عمدة المدينة وجمعية الإسكان التي تدير المبنى المساعدة لعائلة الطفل، التي سيتم تخصيص شقة مختلفة لها.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية