رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"عاشور" أشعلها.. شوبير يكشف عن قرار متوقع من الأهلي

محمود عاشور
محمود عاشور
Advertisements

علَّق الاعلامي أحمد شوبير، على قرار اتحاد الكرة بتعيين محمود عاشور حكمًا لتقنية الفيديو لمباراة غزل المحلة وبيراميدز، وذلك على خلفية أزمة مباراة الأهلي وفاركو، ومطالبات إدارة الأحمر بالتحقيق مع "عاشور".

وكتب "شوبير" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مشاركة الاهلي في كأس مصر في مهب الريح".

وأعلن اتحاد الكرة ولجنة الحكام في الجبلاية برئاسة عصام عبد الفتاح، تحدي النادي الأهلي وتجاهل البيان الذي صدر عن القلعة الحمراء، وذلك بتعيين محمود عاشور حكم فيديو في مباراة غزل المحلة وبيراميدز، والمقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة 30 من الدوري الممتاز.

 

إلغاء هدف للأهلي  

وخلال مباراة الأهلي وفاركو في الجولة قبل الماضية ببطولة الدوري الممتاز، تواجد محمود عاشور كحكم فيديو في هذه المباراة مع حكم الساحة أحمد الغندو، وألغى هدفًا صحيحًا بشهادة الجميع كان قد سجله بيرسي تاو، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

 

الجبلاية تتحدى الأهلي 

وفي تحدٍّ جديد، من اتحاد الكرة ولجنة الحكام، تم تعيين محمود عاشور كحكم فيديو في مباراة غزل المحلة وبيراميدز، دون الإفصاح عن هل تم التحقيق معه في إلغاء هدف الأهلي بمرمى فاركو من عدمه، ولماذا لم يتم إيقافه، بالإضافة لتجاهل مطالب الأهلي.

كل هذا مع استمرار عصام عبد الفتاح رئيسًا للجنة الحكام رغم مطالب الأهلي بإقالته، في ظل أخطاء الحكام ووصول الإنجليزي مارك كلاتنبيرج إلى القاهرة، وهو الذي سيشغل رئاسة لجنة الحكام من الموسم المقبل.

رد الأهلي 

وخرج الأهلي بعد مباراة فاركو ببيان أكد ضرورة إقالة لجنة الحكام التي فقدت مصداقيتها ونزاهتها، وهدَّد بالانسحاب من كأس مصر والسوبر المحلي، وإيقاف محمود عاشور.

وقال الإعلامي هاني حتحوت: إنه تواصل مع إدارة الأهلي لمعرفة موقفها بعد اختيار اتحاد الكرة المصري، الحكم محمود عاشور لإدارة مباراة غزل المحلة وبيراميدز.

وأضاف هاني حتحوت، خلال برنامج "الماتش" الذي يقدمه على قناة "صدى البلد"، أن إدارة الأهلي أكدت على موقفها السابق والذي أعلنته في بيان رسمي، موضحًا بأنه لا جديد لدى القلعة الحمراء، ولا يوجد جديد كي توضحه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية