رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل تعاد مباراة الأهلي وفاركو حال اعتراف عاشور بالخطأ.. خبير لوائح يجيب

اللعبة المثيرة للجدل
اللعبة المثيرة للجدل بمباراة الأهلي وفاركو

كشف محمد بيومي، خبير اللوائح الرياضية، عن إمكانية إعادة مباراة الأهلي وفاركو حال اعتراف الحكم محمود عاشور بخطأه في إلغاء هدف بيرسي تاو.

 

لائحة إعادة المباراة

وقال "بيومي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "اللائحة تؤكد أنه إذا اعترف الحكم بالخطأ خلال 48 ساعة من نهاية المباراة تعاد المباراة".

 

انتهاء فرصة إعادة مباراة الأهلي وفاركو

وأضاف: "مرَّ أكثر من 48 ساعة على مباراة الأهلي وفاركو بدون اعتراف كتابية من الحكم محمود عاشور بارتكابه خطأ في إلغاء هدف بيرسي تاو، ولذلك لن تعاد المباراة".

وتساءل: "أين الرجل الذي سيعترف على نفسه بأنه ارتكب خطأ تحكيمي هذا من بند المستحيلات".


خطأ محمود عاشور

وأكمل: "لجنة الحكام واتحاد الكرة لازم يشوفوا شغلهم لأن الحكم محمود عاشور ارتكب خطأ جسيمًا ولم يتحرك أحد".

وجَّه محمود عاشور حكم غرفة الفار بمباراة الأهلي وفاركو رسالة يعلن من خلالها انتظاره نشر اتحاد الكرة ردًّا على اتهامه بصحة الهدف للتوضيح بالأدلة صحة أو عدم صحة الهدف.

 

محمود عاشور 

وكتب محمود عاشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إِلَّا بِٱللَّٰهِ.. فى انتظار نشر الاتحاد المصرى لكرة القدم ما تم فى تطبيق تقنية التسلل من غرفة الفار للتوضيح بالدليل صحة أو عدم صحة الهدف".

وأضاف عاشور: “أنا على استعداد بالاعتراف بالخطأ بشكل رسمي وبتقرير كتابى للاتحاد إذا كنت أخطأت فى تطبيق تقنية التسلل من خلال غرفة الفار حتى لا يتم اتهامنا بالباطل، وهذا موجه لكل مَن يبحث عن الحقيقة والعدل”.

محمود عاشور عبر صفحته على "فيس بوك" 

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه أمس الأول الخميس لمناقشة الأخطاء التحكيمية في مباراة الفريق الأحمر الأخيرة أمام فاركو والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية