رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيف زاهر يكشف وسيلة الأهلي لدفع غرامة كهربا.. وموقف اللاعب النهائي من الاعتزال

كهربا لاعب النادي
كهربا لاعب النادي الأهلي
Advertisements

أكد الإعلامي الرياضي سيف زاهر، تراجع لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا عن تفكيره في قرار الاعتزال.

 

كهربا يكشف موقفه النهائي مع الأهلي

وأضاف خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "كهربا تواصل معي بالأمس، وأرسل لي عدة رسائلَ أكد فيها أنه مستمر في الملاعب، ويتدرب بشكل قوي وسيتحمَّل نصف غرامة نادي الزمالك وهناك اتفاق مع النادي الأهلي على تحمل النصف الآخر من الغرامة".

تحمُّل الأهلي نصف غرامة كهربا

وتابع: "الأهلي سيتحمل نصف غرامة كهربا من خلال خيارين إما إعارته أو جلب رجل أعمال يقدِّم له حملة إعلانية ودعائية".
 

خيار الأهلي مع غرامة كهربا

وأردف: "هناك عرض لكهربا من أحد الأندية في مصر لكن الأهلي اشترط على هذا النادي انتقال أحد لاعبيه لصفوف القلعة الحمراء فكان الرد على الأحمر مبالغًا فيه بطلب 5 ملايين دولار". 

رسالة كهربا

ووجَّه محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، رسالة إلى مجلس إدارة المارد الأحمر، بعد قرار شركة الكرة بالنادي تحمل نصف غرامته، وخصم النصف الآخر من عقده.

 

كهربا يوجه الشكر إلى إدارة الأهلي

ونشر كهربا صورة له عبر خاصية "الإستوري" الخاص به على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وهو يرتدي قميص الأهلي، مستعينًا بأغنية المطربة أصالة "شكرا على الكلمة الحلوة"، في محاولة منه لتقديم الشكر للنادي الأهلي للعمل على حل أزمته بشأن غرامة نادي الزمالك.

وكان الإعلامي سيف زاهر، كشف أن لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا يفكر في الاعتزال بسبب عدم قدرته على دفع غرامة نادي الزمالك.

 

رفض الزمالك تقسيط غرامة كهربا

ولفت خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت"، إلى أن نادي الزمالك رفض للمرة الثالثة على التوالي تقسيط غرامة كهربا، ويرغب في الحصول على كامل مبلغ الغرامة.

 

سبب تفكير كهربا في الاعتزال

وأشار إلى أن انسداد الطرق أمام كهربا وعدم دعم النادي الأهلي له في الغرامة هو ما دفعه للتفكير في اعتزال كرة القدم.

 

نصيحة لكهربا

وأكمل: "أنصح كهربا وأقول له لو في القصة خطأ لازم تفكر في دفع الغرامة، وابتدى أرجع تاني وأعمل فلوس تاني، وفكَّر إنك ترجع جامد.. أنت أخدت القرار عليك أنك تتحمل نتيجته".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية