رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول تعليق من الأهلي على قرار اختيار محمود عاشور لإدارة بيراميدز والمحلة

الحكم محمود عاشور
الحكم محمود عاشور
Advertisements

قال الإعلامي هاني حتحوت: إنه تواصل مع إدارة الأهلي لمعرفة موقفها بعد اختيار اتحاد الكرة المصري، الحكم محمود عاشور لإدارة مباراة غزل المحلة وبيراميدز.

وأضاف هاني حتحوت، خلال برنامج "الماتش" الذي يقدمه على قناة "صدى البلد"، أن إدارة الأهلي أكدت على موقفها السابق والذي أعلنته في بيان رسمي، موضحًا بأنه لا جديد لدى القلعة الحمراء، ولا يوجد جديد كي توضحه.

تواجد الحكم الدولي محمود عاشور ضمن حكام مباريات اليوم الثلاثاء على الرغم من مطالب النادي الأهلي بمعاقبته نظرًا لما بدر منه بمباراة الفريق أمام فاركو؛ حيث اختارت لجنة الحكام أمين عمر لقيادة مباراة بيراميدز وغزل المحلة، ويعاونه هاني عبد الفتاح وسيد نافع، بالإضافة إلى علي السعيد حكم رابع، فيما يتولى محمود عاشور مسئولية الفيديو ويعاونه مبروك نبيل.

وعلى صعيد آخر أعلن اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمة مباراة غزل المحلة في الدوري الممتاز.

 

بيراميدز وغزل المحلة

ويحل بيراميدز ضيفًا على المحلة بإستاد المحلة في السادسة والنصف من مساء  اليوم الثلاثاء، في إطار مواجهات الجولة الـ30 من بطولة الدوري.

 

قائمة بيراميدز

وجاءت القائمة ٢٢ لاعبًا على النحو التالي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان - أحمد الشناوي - يوسف نادر

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي  - حسين السيد - محمد حمدي

خط الوسط: إبراهيم توريه - إسلام عيسى - محمد صادق - أحمد توفيق - هشام محمد - وليد الكرتي - عبد الله مجدي - إبراهيم عادل - محمود صابر - أحمد فوزي

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي - دودو الجباس - محمود وادي.

وخرج من القائمة، عبد الله السعيد قائد الفريق، ورمضان صبحي بسبب الإيقاف للحصول على الإنذار الثالث في مواجهة المقاولون العرب الأخيرة، وشريف إكرامي وأحمد فتحي رؤية فنية.

 

المهدي سليمان

تتجه نية مسئولي نادي بيراميدز إلى عدم تقديم شكوي ضد المهدي سليمان حارس مرمى الفريق، إلى لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة بسبب توقيعه لناديين.

وكان المهدي سليمان قام بالتجديد لنادي بيراميدز الموسم الماضي لمدة ثلاثة مواسم لأن عقده سينتهي بنهاية الموسم الحالي وما زال عقده مستمرًا مع ناديه الحالي مما يضعه تحت طائلة التوقيع لناديين بعد قيامه بالتوقيع لنادي الاتحاد السكندري منذ فترة، وهو أمر مخالف لأنه وقع لناديين في فترة واحدة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية