رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميدو عن دفع الأهلي غرامة كهربا: أطيب نادي في الكون

كهربا لاعب النادي
كهربا لاعب النادي الأهلي
Advertisements

قال أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق: إن هناك أنباء عن تحمل النادي الأهلي جزء من غرامة محمود عبد المنعم كهربا لنادي الزمالك.
 

تحمل الأهلي غرامة كهربا

وأضاف خلال برنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "تحمل النادي الأهلي بجزء من غرامة كهربا يعني حاجة واحتياج الفريق للاعب في الموسم المقبل".
 

جلسة كهربا وأمير توفيق

ولفت: إلى أنه من المتوقع عقد جلسة بين كهربا ووكيله أحمد يحي ومدير التعاقدات بالنادي الأهلي أمير توفيق لحسم أزمة الغرامة الأربعاء المقبل.
 

عقد كهربا مع الأهلي

وأوضح: لا يوجد بند في عقد كهربا مع الأهلي بتحمل النادي جزء من أي غرامة توقع عليه لصالح الزمالك، ولكن قد يكون اللاعب حصل على وعد من الكابتن الخطيب بمساعدته في الغرامة.
 

خير النادي الأهلي

وتابع: "لو فعلا النادي الأهلي ساعد كهربا في نصف الغرامة هتبقى حاجة جميلة جدًّا عمري ما شوفتها، والنادي الأهلي يبقى نادي خيرين جدًّا بيساعدوا اللعيبة بتاعتهم حتى في المشاكل اللي هما ما لهمش دخل فيها لإن الغرامة الأهلي مش ملزم بيها".

أطيب نادي في الكون

وأكمل: "لو الأهلي دفع غرامة كهربا يبقى جمهور لازم يضيف مقولة جديدة بجانب أعظم نادي في الكون لأطيب نادي في الكون".
 

رسالة كهربا

ووجه محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، رسالة إلى مجلس إدارة المارد الأحمر، بعد قرار شركة الكرة بالنادي تحمل نصف غرامته، وخصم النصف الآخر من عقده.

 

كهربا يوجه الشكر إلى إدارة الأهلي

ونشر كهربا صورة له عبر خاصية "الإستوري" الخاص به على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وهو يرتدي قميص الأهلي، مستعينًا بأغنية المطربة أصالة "شكرا على الكلمة الحلوة"، في محاولة منه لتقديم الشكر للنادي الأهلي للعمل على حل أزمته بشأن غرامة نادي الزمالك.


وكان الإعلامي سيف زاهر، كشف أن لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا يفكر في الاعتزال بسبب عدم قدرته على دفع غرامة نادي الزمالك.

 

رفض الزمالك تقسيط غرامة كهربا

ولفت خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت"، إلى أن نادي الزمالك رفض للمرة الثالثة على التوالي تقسيط غرامة كهربا، ويرغب في الحصول على كامل مبلغ الغرامة.

 

سبب تفكير كهربا في الاعتزال

وأشار إلى أن انسداد الطرق أمام كهربا وعدم دعم النادي الأهلي له في الغرامة هو ما دفعه للتفكير في اعتزال كرة القدم.

 

نصيحة لكهربا

وأكمل: "أنصح كهربا وأقول له لو في القصة خطأ لازم تفكر في دفع الغرامة، وابتدى أرجع تاني وأعمل فلوس تاني، وفكر إنك ترجع جامد.. انت أخدت القرار عليك أنك تتحمل نتيجته".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية