رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صلاح: شيكابالا كلمة السر في القمة.. وأتمنى عدم مشاركة هذا اللاعب

شيكابالا لاعب الزمالك
شيكابالا لاعب الزمالك
Advertisements

أكد محمد صلاح، نجم فريق الزمالك السابق، أنه يتمنى عدم مشاركة حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الزمالك في مباراة الأهلي يوم الخميس المقبل في نهائي كأس مصر.  

وأضاف محمد صلاح نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "من الأفضل للبرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك التفكير في لاعب بديل لحمزة المثلوثي في مباراة القمة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر".

وتابع: "محمود شيكابالا دائمًا ما يكون له دور مؤثر في مباريات القمة أمام الأهلي، وهو كلمة السر دائمًا في هذه المباريات المصيرية والحاسمة".

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك، في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر للموسم الماضي 2020-2021.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس 21 يوليو الجاري على ملعب القاهرة الدولي.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتذاع مباراة الأهلى والزمالك بنهائي كأس مصر للموسم الماضي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس مصر وبطولة الدوري الممتاز.

 

20 مواجهة بين القطبين بنهائي كأس مصر

والتقى الأهلي مع الزمالك في 20 مباراة بنهائى كأس مصر، فاز الأهلي في 9 وفاز الزمالك في 8 وتعادلا في 3 مباريات.

 

31 مباراة جمعت الفريقين في كأس مصر

وإجمالا التقى الأهلي والزمالك في كأس مصر بالأدوار المختلفة في 31 مباراة فاز الفريق الأحمر في 16 مباراة مقابل 10 مباريات للفريق الأبيض، وتعادل الفريقان في 5 مباريات.

 

أهداف الفريقين في كأس مصر

وعلى مدار الـ31 مباراة التي جمعت الأهلي والزمالك في كأس مصر سجل لاعبو الأهلي 57 هدفًا  مقابل 46 هدفا للزمالك.

 

52 مباراة للأهلي بنهائي كأس مصر

وخاض الفريق الأحمر 52 مرة نهائي كأس مصر قبل ذلك حيث نجح في تحقيق الرقم القياسي في التتويج باللقب المحلي برصيد 37 مرة "منها مرتان بالمشاركة مع الزمالك"، وحقق المركز الثاني خلال 15 مرة خاض لعب فيها المباراة النهائية.

 

آخر مباراة جمعت الأهلي والزمالك

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك بهدفين لكل فريق في آخر مباراة جمعت الفريقين باللقاء الذي أقيم على ملعب الأهلي we السلام بالجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

الصعود إلى المباراة النهائية

وصعد الأهلى إلى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر للموسم الماضي بعد تغلبه على فريق بتروجيت بالدور نصف النهائي بهدفين نظيفين بينما صعد الزمالك إلى النهائي بعد الفوز على فريق أسوان في لقاء نصف النهائي بهدفين مقابل هدف.

الأهلي بطل كأس مصر

الجدير بالذكر أن الأهلى نجح في الحصول على آخر نسخة من بطولة كأس مصر للموسم 2019-2020 وذلك بعد تغلبه على فريق طلائع الجيش بالمباراة النهائية بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية