رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أرسلنا اللقطة خارج مصر وهذا ردهم.. ماذا قال محمود عاشور عن هدف بيرسي تاو الملغى

 هدف بيرسي تاو الملغى
هدف بيرسي تاو الملغى

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، كواليس وتفاصيل مكالمته مع الحكم محمود عاشور بطل واقعة إلغاء هدف بيرسي تاو في مرمى فاركو.

 

هدف بيرسي تاو جاء من تسلل

وقال "مهيب" خلال برنامج "اللعيب" المذاع على قناة "mbc مصر": "جمعتني مكالمة بالحكم محمود عاشور وأكد لي أن الكمبيوتر ووحدة الفيديو في واقعة هدف بيرسي تاو الملغى أعطته تسللًا مرتين وهذا موثق بالفيديو".

 

فيديو غرفة الفار

وأضاف: "تم إرسال ما حدث في غرفة الفار بشأن واقعة بيرسي تاو إلى إحدى التقنيات العالية خارج مصر، وأقرت أن الهدف كان تسللًا".


وعد محمود عاشور

وتابع مهيب عبد الهادي: "محمود عاشور لم يكن متعمدًا إلغاء هدف بيرسي تاو في مباراة الأهلي وفاركو، وأكد لي أنه لو أخطأ سيخرج ويعتذر ويعترف بخطأه لكن التقنية أعطتني تسللًا".

ووجَّه محمود عاشور، حكم غرفة الفار بمباراة الأهلي وفاركو، رسالةً يعلن خلالها انتظاره نشر اتحاد الكرة ردًّا على اتهامه بصحة الهدف للتوضيح بالأدلة صحة أو عدم صحة الهدف.

 

محمود عاشور 

وكتب محمود عاشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إِلَّا بِٱللَّٰهِ.. فى انتظار نشر الاتحاد المصرى لكرة القدم ما تم فى تطبيق تقنية التسلل من غرفة الفار للتوضيح بالدليل صحة أو عدم صحة الهدف".

وأضاف عاشور: "أنا على استعداد بالاعتراف بالخطأ بشكل رسمي وبتقرير كتابى للاتحاد إذا كنت أخطأت فى تطبيق تقنية التسلل من خلال غرفة الفار حتى لا يتم اتهامنا بالباطل، وهذا موجَّه لكل من يبحث عن الحقيقة والعدل".

 

محمود عاشور عبر صفحته على "فيس بوك" 

وقرَّر مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه أمس الخميس لمناقشة الأخطاء التحكيمية في مباراة الفريق الأحمر الأخيرة أمام فاركو، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية