رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي: بحضور الخطيب 10 ناشئين في تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة الاتحاد.. وجاهزية صلاح محسن

تدريبات الأهلى
تدريبات الأهلى

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

 

الأهلي ينعى والد المهندس سامح علي كامل المستشار الهندسي للنادي

نعى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس الإدارة، وقطاعات النادي الإدارية والرياضية  ببالغ الحزن والأسى اللواء علي كامل علي، والد المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس إدارة النادي الذي وافته المنية اليوم.. داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.. ويدخله فسيح جناته.. ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.

 

الأهلي يجدد عقد آية الشامي 4 مواسم مع «سيدات الطائرة»

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن تجديد عقد آية الشامي، لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة، لتستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح العوضي أن اللاعبة وقعت على عقود التجديد لمدة 4 مواسم، مشيدًا بتميزها خلال الفترة الماضية مع فريق «سيدات الطائرة».

وأشار إلى أن آية الشامي من اللاعبات صاحبات الخبرات في كرة الطائرة، ودورها في الفريق مهم للغاية، في ظل المنافسة الشديدة في بطولات كرة الطائرة محليًا وإفريقيًا، والحاجة إلى عناصر مميزة قادرة على تحمل الضغوط.

واختتم العوضي بأن تجديد عقد آية الشامي يأتي في إطار الحفاظ على استقرار الفريق بالشكل المناسب، للمنافسة على كل الألقاب

 

الأهلي يجدد عقد نادين السلعاوي «4 مواسم»

أعلن  خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي،  تجديد عقد نادين السلعاوي، لاعبة الفريق الأول لكرة السلة «سيدات»، لتستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح «العوضي» أن «السلعاوي» وقعت على عقود التجديد لمدة 4 مواسم، وأن اللاعبة وقعت على العقود مباشرة دون أن يكون لها أي مطالب لتمسكها بالاستمرار داخل النادي، مشيدًا بعطائها مع «سيدات السلة» خلال الفترة الماضية، خاصة أنها واحدة من اللاعبات ذات الخبرات الكبيرة، وأن دورها في الفريق مهم للغاية، في ظل المنافسة الشديدة ببطولات السلة، والحاجة إلى عناصر مميزة قادرة على تحمل الضغوط، ونقل الخبرات إلى بقية اللاعبات.

وشدد العوضي، على أن تجديد عقد «السلعاوي» يأتي في إطار تدعيم الفريق بالشكل المناسب؛ للمنافسة على كل البطولات في الموسم الجديد.

 

الأهلي يجدد عقد دعاء الغباشي 4 مواسم

وأعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي،  عن تجديد عقد دعاء الغباشي لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي لمدة 4مواسم جديدة.

وأوضح العوضي أن تجديد عقد دعاء الغباشي يأتي لدعم استقرار الفريق، والحفاظ على عناصر الخبرة فيه، وتوفير متطلبات الجهاز الفني لفريق «سيدات الطائرة» بقيادة حمدي الصافي؛ من أجل الاستمرار في المنافسة والفوز بكل الألقاب والبطولات المحلية والإفريقية.

وأكد مدير النشاط الرياضي أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، حريص دائما على الحفاظ على العناصر الأساسية في كل لعبة؛ لاستمرار المنافسة على الفوز بكل البطولات خلال الفترة المقبلة.

واختتم العوضي تصريحاته مؤكدا أن دعاء الغباشي من العناصر الأساسية ومن اللاعبات ذات الخبرة في الفريق، وإنها وافقت على التجديد دون أن يكون لها أي شروط.

 

بحضور الخطيب 10 لاعبين شباب في مران الأهلى قبل مواجهة الاتحاد

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش ‏استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها مساء الأحد المقبل على استاد برج العرب، ضمن ‏منافسات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

 

وشهد مران الفريق اليوم مشاركة مجموعة من اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم من قطاع ‏الناشئين وهم: محمد نصير ومحمد حمدي وعلي عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبي ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثي محمد أشرف ومحمد فخري وزياد طارق الذي أدى تدريبات استشفائية.‏

وأدى الفريق تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس عقب ‏مباراة فاركو الأخيرة التي أقيمت على استاد الأهلي ‏we‏ السلام. ‏

واشتمل المران على جانب بدني وتدريبات الكرة تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة ‏ريكاردو سواريش.

وشهدت تدريبات الأهلي حضور محمود الخطيب رئيس النادي ومشاركة عدد من اللاعبين الشباب والناشئين والعائدين من الإصابة.

 

مران الأهلي: صلاح محسن ينتظم في التدريبات الجماعية

شارك صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  في التدريبات الجماعية ‏التي أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها مساء ‏الأحد المقبل على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات ‏بطولة الدوري الممتاز.‏

وشارك صلاح محسن في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من إجهاد العضلة الخلفية الذي ‏تعرض له خلال مشاركته في مباراة المقاولون العرب.‏

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية