رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ القليوبية: مصادرة ٧٥ شيشة وتحرير ٢٧ محضر إشغال طريق

محافظ القليوبية خلال
محافظ القليوبية خلال جولة بشبرا الخيمة
Advertisements

قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية  بجولة مسائية لمتابعة الإشغالات والنظافة بمدينة شبرا الخيمة مؤكدا اهتمامه بالمتابعة الميدانية للإشغالات والاهتمام بالنظافة العامة من خلال الحملات المكثفة للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة والحد من عرقلة حركة المارة والمرور.

وقد استهل المحافظ الجولة بتفقد منطقة مسطرد بحي شرق شبرا الخيمة لمتابعة رفع الإشغالات المتواجدة على حرم الطريق وإزالة الباعة الجائلين، كما تابع مستوى النظافة العامة بعدد من الشوارع الرئيسية والفرعية بأحياء غرب وشرق مدينة شبرا الخيمة موجها بتكثيف حملات النظافة بهدف الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
حيث تمكنت الحملة من تحرير ٢٧ محضر إشغال طريق، ومصادرة ٧٥ شيشة تم ضبطها بعدد من المقاهي العامة، ٥ محاضر بيئة، ٦محاضر لمحلات مزاولة نشاط بدون ترخيص وقد أشرف الهجان على رفع الإشغالات ومصادرة كافة المضبوطات المخالفة، وخلال الحملة أصدر "المحافظ" تعليماته بسحب رخص عدد من السيارات لسيرهم عكس الإتجاه وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وأكد "محافظ القليوبية" على ضرورة عمل دوريات بالتناوب من العاملين لمنع عودة الباعة الجائلين وافتراشهم الطرقات وإعاقة حركة المرور، وضرورة التنسيق الدائم بين الأجهزة التنفيذية وشرطة المرافق، لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية وإزالة كافة أشكال التعديات والمخالفات التي تعيق الحركة المرورية والمارة، والتنبيه الدائم على أصحاب المحال التجارية بعدم تجاوز المساحات المخصصه لهم، مؤكدًا إستمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق على مستوى المحافظة، لإعادة الإنضباط للشارع وتطبيق القانون بقوة وحزم على جميع المخالفين.

وعلى هامش الجولة تابع  "الهجان" أعمال رصف وتطوير كوبري عرابي لإنجاز الأعمال موجهًا بضرورة الإنتهاء من أعمال رصف الكوبري والأسوار الحديدية (الهاندرل) قبل عيد الأضحى المبارك تيسيرًا وحفاظًا على المواطنين، مؤكدًا متابعته اليوميه والمرور بإستمرار حتى الإنتهاء من أعمال التطوير بالكامل.

إذ تم الإنتهاء من صب الأسوار الخرسانية على الجانبين بنزلة المؤسسة وجاري عمل الأسوار الحديدية (الهاندرل) خلال الأيام القادمة، وجاري الإنتهاء من رش مادة R.C وطبقة الترميم بنزلة المؤسسة ورصف النزلة بطول ٦٨٠متر ليصبح إجمالي ما تم الإنتهاء من رصفه ١٣٠٠ متر بنسبه تصل إلى ٥٥٪ من إجمالي أعمال رصف الكوبري.
وشدد المحافظ على مهندسي المشروع بسرعة الإنتهاء والعمل بنظام الورديات مع الإلتزام بالمواصفات القياسية لتلافي أي مشكلات في الرصف.
 جاءت الجولة بحضور كل من اللواء أحمد مرزوق رئيس مدينة شبرا الخيمة، والرائد محمد هشام مدير شرطة المرافق بشبرا الخيمة ومحمد علي نائب رئيس حي شرق شبرا الخيمة، والدكتور مجدي البكري نائب رئيس حي غرب شبرا الخيمة. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية