رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القبض على سائق سيارة نقل تسبب في وفاة المخرجة نسمة زعزوع

القبض - ارشيفية
القبض - ارشيفية
Advertisements

ألقت أجهزة الأمن القبض على سائق سيارة نقل تسبب في وفاة المخرجة نسمة زعزوع  إثر حادث تصادم بطريق السويس.

كانت أجهزة الأمن، تلقت بلاغًا بوقوع حادث تصادم على طريق السويس بين سيارة ملاكي وسيارة نقل.

وأسفر  ذلك عن مصرع فتاة في العقد الثالث من عمرها، وتم نقل جثمانها إلى ثلاجة مستشفى السويس العام، وصرحت النيابة بدفنها عقب انتهاء الطب الشرعي من تشريحها.

وكشفت التحقيقات الأولية بأن المجنى عليها المخرجة الشابة نسمة زعزوع توفيت  بالكيلو 109 بطريق السويس القاهرة، عن عمر يناهز 35 عامًا، حيث اصطدمت سيارتها بشاحنة كبيرة محملة بالرمال. 

وتبين أن عجلة القيادة اختلت في يد سائق الشاحنة فانحرف عن طريقه ما أدى إلى اصطدام المخرجة به بعد أن فشلت في السيطرة على سيارتها.

توجيه الحملات المرورية

وعلى جانب آخر، واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم تنفيذًا لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري، والحد من وقوع الحوادث على الطرق. 

وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (15090) مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 3425 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، 105 مخالفة السير بدون تراخيص، 9 دراجات نارية مخالفة، 22 مخالفة شروط ترخيص، 15 مخالفة موقف عشوائي وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية