رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فاركو يستدرج الجونة بإستاد الإسكندرية في الدوري الممتاز

فاركو
فاركو
Advertisements

يستضيف اليوم الاثنين، فريق فاركو نظيره الجونة، في الجولة الـ 20 لمسابقة الدوري الممتاز باستاد الاسكندرية.

 

موعد مباراة فاركو ضد الجونة 

وتنطلق مباراة فاركو والجونة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الاثنين باستاد الاسكندرية.

 

القناة الناقلة لمباراة فاركو والجونة 

ومن المقرر ان تنقل قناة اون تايم سبورتس لقاء فاركو مع الجونة عبر شاشة قناة اون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري الممتاز.

وعلى صعيد متصل أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، أسماء حكام مباراة اليوم الإثنين، بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، ونظيره فريق الجونة، ضمن مواجهات الجولة العشرين من الدوري الممتاز.

 

طاقم حكام مباراة فاركو والجونة

المباراة تنطلق في السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب إستاد الإسكندرية، ويديرها طاقم حكام مكون من: هشام الفلال "حكم ساحة" ويعاونه كل من أسامة عبد اللطيف ومحمد عبد العظيم "حكمين مساعدين" ومحمود ناصف "حكم رابع" وعمرو الشناوي "حكم فيديو" وأحمد لطفي "مساعد حكم فيديو".

 

ترتيب فاركو والجونة 

ويدخل فاركو مباراة اليوم وهو يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة بعدما خاض 19 مبرة حقق الفوز في 7 مباريات والتعادل في 6 لقاءات والخسارة في مثلهم واحرز لاعبوه 16 هدفا ودخل مرماهم 14 هدفا 

بينما يتواجد الجونة في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة بعدما خاض 18 مباراة حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وتلقى الخسارة في 11 مباراة وأحرز لاعبوه 17 هدفا ودخل مرماهم 25 هدفا. 

 

جدول ترتيب الدوري الممتاز 

محمد صبحي

كشف الإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي، عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع حارس مرمى نادي فاركو الموسم المقبل.

 

تحرك الأهلى من أجل محمد صبحي 

وقال خلال برنامج “اللعيب” المذاع على قناة “MBC مصر”: إن النادي الأهلي بدأ إجراءات ضم حارس المرمى محمد صبحي من نادي فاركو.

 

مفاوضات محمد صبحي والأهلي

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات مع محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو ومنتخب مصر، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتدعيم مركز حراسة المرمى بالقلعة الحمراء خلال منافسات الموسم المقبل.

مصير مصطفى شوبير مع الأهلي 

وحال نجاح النادي الأهلي في التعاقد مع محمد صبحي بداية من منافسات الموسم المقبل سوف تكون فرصة استمرار مصطفى شوبير داخل القلعة الحمراء صعبة للغاية في ظل وجود محمد الشناوي الحارس الأساسي وعلى لطفى الحارس البديل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية