رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مهيب عبد الهادي: الأهلي يبدأ إجراءات ضم محمد صبحي من نادي فاركو

محمد صبحي حارس مرمى
محمد صبحي حارس مرمى فاركو
Advertisements

كشف الإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي، عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع حارس مرمى نادي فاركو الموسم المقبل.

 

تحرك الأهلى من أجل محمد صبحي

وأكد خلال برنامج “اللعيب” المذاع على قناة “MBC مصر”: أن النادي الأهلي بدأ إجراءات ضم حارس المرمى محمد صبحي من نادي فاركو.

 

مفاوضات محمد صبحي والأهلي

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات مع محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو ومنتخب مصر، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتدعيم مركز حراسة المرمى بالقلعة الحمراء خلال منافسات الموسم المقبل.

 

مصير مصطفى شوبير مع الأهلي 

وحال نجاح النادي الأهلي في التعاقد مع محمد صبحي بداية من منافسات الموسم المقبل سوف تكون فرصة استمرار مصطفى شوبير داخل القلعة الحمراء صعبة للغاية في ظل وجود محمد الشناوي الحارس الأساسي وعلى لطفى الحارس البديل.

وأكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أن التعادل أمام البنك الأهلي جاء بسبب الإصابات التي يمر بها اللاعبون بسبب طول رحلة الجزائر لمواجهة وفاق سطيف والتي وصلت لـ7 ساعات منهم 4 ساعات في الطائرة.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي: "الأمر بالنسبة لنا صعب والفكرة أننا لازم نكسب كافة المباريات لأننا نعمل في نادي مختلف عن الآخرين".

وتابع: “عقب رحلة الجزائر منحت اللاعبين يومًا واحدًا فقط راحة وبدأت الاستعدادات للبنك الأهلي ولكن تفاجأت بشعور علي معلول بالإجهاد، وإصابة عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي والآن تعرض محمد الشناوي للإصابة”.

واصل النادي الأهلي نتائجه السلبية على المستوى المحلي بعدما تعادل مع البنك الأهلي سلبيًّا بدون أهداف على إستاد المقاولون العرب بالجولة التاسعة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وفشل الأهلي في تحقيق الفوز في الدوري بآخر 4 مباريات حيث تعادل مع طلائع الجيش وسيراميكا وخسر أمام المصري قبل أن يتعادل أمام البنك.

ورفع الأهلي رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث من 15 مباراة بينما تجمد رصيد البنك عند 25 نقطة في المركز الثامن.

وسجل محمود وحيد لاعب النادي الأهلي الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 29 في شباك البنك الأهلي ولكن تم إلغاؤه بواسطة حكم الفيديو “فار” خلال اللقاء الفريقين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية