رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فوز الأهلي على طلائع الجيش في نهائيات دوري الكرة الطائرة

فريق كرة الطائرة
فريق كرة الطائرة الأهلي
Advertisements

حقق الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي بقيادة محمد مصيلحي المدير الفني، الفوز على نظيره فريق طلائع الجيش بنتيجة (3-0)، في إطار الجولة الأولى من سلسلة مباريات تحديد صاحب المركز الثالث ببطولة الدوري الممتاز.

دوري الكرة الطائرة

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع طلائع الجيش في الجولة الثانية غدا الأحد، ويكفي الأهلي تحقيق الفوز من أجل حصد المركز الثالث.

وكان الأهلي قد خسر في الدور قبل النهائي أمام الزمالك بنتيجة (2-1)، في سلسلة مباريات الدور قبل النهائي، فيما خسر طلائع الجيش أمام الاتحاد السكندري.

الأهلي وطلائع الجيش

وعلى جانب آخر، وافق مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على المشاركة في منافسات البطولة الأفريقية، والمقرر إقامتها خلال شهر مايو المقبل بتونس.

ويسعى الأهلي لحصد لقب البطولة، بعد خسارة بطولة الدوري بالهزيمة أمام الزمالك في سلسلة مواجهات الدور قبل النهائي.

وبدأ مسئولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة ياسر قمر، رحلة البحث عن مدير فني جديد للمنتخب الوطني، يتولى المهمة خلال الفترة المقبلة.

مدير فني أجنبي للمنتخب

وعلمت “فيتو”، أن الاتحاد قرر تعيين مدير فني أجنبي للمنتخب، وأن هناك مفاوضات مع أكثر من مدرب خلال التوقيت الحالي.

ويرغب مسئولو اتحاد الكرة الطائرة في إعادة المنتخب الوطني لمكانته الطبيعية، وفي استعادة روح البطولات التي اعتاد عليها اللاعبون باختلاف الأجيال.

منتخب الكرة الطائرة

وغاب منتخب الكرة الطائرة عن منصات التتويج القارية خلال السنوات الأخيرة، حيث كان آخر لقب فاز به الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2015.

وعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعًا مع المهندس ياسر قمر رئيس اتحاد كرة الطائرة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، للتعرف على رؤية إدارة اتحاد الطائرة الفترة المقبلة.

وناقش اللقاء خطة الاتحاد المتعلقة بتطوير لعبة كرة الطائرة، ونشرها بشكل أكبر داخل الأندية ومراكز الشباب في جميع المحافظات، وإعداد ورعاية لاعبي المنتخبات القومية للبطولات القادمة، فضلًا عن نهج الاتحاد نحو تعزيز الموارد المالية للاتحاد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية