رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رونالدو يرد على اعتزاله كرة القدم

رونالدو
رونالدو
Advertisements

رد كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال وفريق مانشستر يونايتد، على حقيقة الأخبار المتداولة عن رغبته في اعتزال كرة القدم، عقب نهائيات كأس العالم 2022.


وقال رونالدو في المؤتمر الصحفي لمباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية: مباراتنا غدًا أمام مقدونيا الشمالية لن تكون سهلة على الفريقين، وكلا المنتخبان يريدان التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وأضاف: جميع لاعبي البرتغال هدفهم بلوغ نهائيات كأس العالم 2022، وسنقاتل غدًا من أجل فعل ذلك،مشيرًا أن مواجهة مقدونيا الشمالية هي مباراة حياتنا، وإذا لعبت البرتغال بشكلها المعتاد فستحقق الفوز.

رونالدو يتحدث عن حقيقة اعتزاله كرة القدم


وعند سؤاله عن حقيقة اعتزاله كرة القدم عقب نهاية كأس العالم 2022، قال: ‏أسمع كثيرًا من الأحاديث حول مستقبلي، وأنا فقط صاحب القرار بمواصلة اللعب أو التوقف.

وواصل: إذا شعرت بالرغبة في اللعب أكثر، فأنا ألعب، وإذا لم أشعر بالرغبة في اللعب أكثر، فأنا لن ألعب وسأعتزل، من سيقرر مستقبلي هو أنا.

ودعا رونالدو: الجماهير إلى مؤازرتنا غدًا، وأشكرهم على ما فعلوه ضد تركيا، أطلب منهم أن يفعلوا ذلك على الأقل غدًا، أنا متأكد من أنه بدعمهم سنفوز.

موعد مباراة البرتغال ومقدونيا 


ومن المقرر أن يواجه منتخب البرتغال نظيره مقدونيا الشمالية، مساء غد الثلاثاء على ملعب دراجاو، في المباراة الأخيرة من تصفيات ملحق أوروبا المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

فوز البرتغال على منتخب تركيا


وكان منتخب البرتغال قد فاز بثلاثة أهداف لهدف على نظيره التركي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب دراجاو مساء يوم الجمعة الماضية، ضمن ملحق أوروبا المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية