رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حقيقة العروض السودانية لنجم الزمالك

الزمالك
الزمالك
Advertisements

انتشرت موجة من الأنباء حول تلقي حازم إمام لاعب نادي الزمالك، عدد من العروض بالدوري السوداني للإنتقال له خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

ودخل ناديا الهلال والمريخ السودانيان في سباق من أجل التعاقد مع حازم إمام، ظهير أيمن نادي الزمالك المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وصرح مصدر مقرب من حازم إمام أنه لا صحة لما تردد حول تلقي اللاعب عورض من الأندية السودانية وأن الحديث عار تمامًا من الصحة.

الدفع بحازم إمام 

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بنسبة كبيرة على الدفع بحازم إمام الظهير الأيمن للأبيض في التشكيل الأساسي الذي سيخوض مباراة ساجرادا الأنجولي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات.

واطمأن فيريرا خلال الأيام القليلة الماضية على جاهزية اللاعب للمشاركة في المباراة خاصة وأنه شارك تدريجيا في المباريات السابقة بعد عودته من الإصابة.

ويتواجد التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأبيض في معسكر منتخب تونس لارتباط نسور قرطاج بمواجهة منتخب مالي في التصفيات المؤهلة للمونديال.

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تدريبيا خاصا لمحمد أشرف روقا.

ويرغب فيريرا فى تطوير مستوى روقا لاعب وسط الفريق خاصة بعدما أصبح عنصرا أساسيا في تشكيل الفريق.

أحمد فتوح

أشاد البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بأحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأبيض بعد تألقه مع منتخب مصر أمام السنغالي في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم.

وتلقى أحمد فتوح إشادة من البرتغالي فيريرا بعد تألقه فى مباراة الأمس مع منتخب مصر أمام السنغال وطالب منه القتال فى مباراة العودة أمام السنغال والتأهل لكأس العالم.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمس الأحد، تدريباته على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بميت عقبة.

وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا،  منحاللاعبين راحة سلبية من التدريبات يومي الجمعه والسبت الماضين.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته  اليوم الأحد  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي يوم الجمعة 1 أبريل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية