رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خطة لمراجعة أسس السلامة والصحة المهنية بالقابضة للمطارات وتوابعها

المهندس محمد سعيد
المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات
Advertisements

أعلن المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، انه تم اعتماد خطة مراجعات بمجال السلامة والصحة المهنية وتشمل الخطة الشركة القابضة للمطارات والشركات التابعة لها، لأجل تحقيق الهدف الاستراتيجي وهو التحسين المستمر لأداء منظومة السلامة والصحة المهنية.

وأضاف رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، أنه تم التوجيه بضرورة اصدار ورفع تقارير دورية نتيجة هذه المراجعات، لدعم اتخاذ القرار المناسب نحو الجوانب التي تخص السلامة والصحة المهنية في العمل، وتقديم المقترحات لكيفية التعامل مع أي مشكلات.


القابضة للمطارات

وأشار إلي أنه بجانب خطة المراجعات سيتم تدشين حملة للتوعية بمجال السلامة والصحة المهنية بالتعاون مع كل من هيئة الأرصاد الجوية وأطباء من وزارة الصحة وصندوق مكافحة المخدرات.

يأتي ذلك في إطار التوجيهات المستمرة من جانب الطيار محمد منار وزير الطيران المدني بضرورة تحسين منظومة عمل السلامة والصحة ولمهنية بالمطارات المصرية ومقار العمل وجميع المرافق.

شركة مصر للطيران


واحتفلت الشركة الوطنية مصر للطيران، أمس الإثنين، مع عملائها المسافرين من مبنى الركاب ٢و٣  بمطار القاهرة بمناسبة عيد الحب الذى يوافق ١٤ فبراير من كل عام، وذلك بتوزيع الورود والهدايا التذكارية علي المسافرين الذين أعربوا عن سعادتهم بهذه اللفتة الطيبة من الشركة.

من ناحية أخرى طرحت مصر للطيران تخفيضا 25% علي معظم رحلاتها الدولية من وإلى مصر تزامنا مع  إجازات نصف العام الدراسي  ومناسبة عيد الحب للسفر من وإلي مصر كما طرحت الشركة تخفيضا قدره 35 % على شبكة خطوطها الدولية للمسافرين عبر  القاهرة وذلك عند شراء التذاكر اعتبارا من الأول من فبراير وحتى 28 فبراير من الشهر الجاري، على أن يكون السفر من 1 فبراير حتى 31 مارس القادم ورحلات العودة حتى 14 إبريل القادم أيضا.

عيد الحب

كما احتفلت شركة مصرللطيران للأسواق الحرة اليوم مع عملائها بتقديم هدايا وتخفيضات علي منتجات الأسواق الحرة للمسافرين من مطار القاهرة والمطارات المصرية، وطرح قطاع الكرنك للسياحة بشركة مصرللطيران للخطوط الجوية برامج ترفيهية متنوعة شاملة الطيران والإقامة وبدون وذلك لزيارة عدد من المدن السياحية داخل مصر وخارجها.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية