رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل جديدة في مجزرة الزمالك من أمام منزل عروس المنصورة

منزل نور بالمنصورة
منزل نور بالمنصورة
Advertisements

انتقلت فيتو  إلى منزل نور ضحية القتل على يد زوجها بمنطقة الزمالك في مدينة المنصورة .

 

وتبين أن نور الضحية كانت منذ اسبوعين أقامت مراسم حفل الزفاف وارتدت الفستان الابيض وعلقوا الأنوار والزينة بالشارع في منطقة مبارك بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية.

 

وأكد صاحب المنزل أن نور ووالدتها وشقيقتها سكنوا بالدور الرابع علوي منذ شهرين فقط بمنطقة مدينة مبارك وانهم لم يجدوا منهم اي شئ قبيح.

ورصدت فيتو المنزل من الخارج والشارع الذي شهد حفل الزفاف والدور الخامس الذي سكنت فيه نور قبل انتقالها للحياه الزوجية بالزمالك.

منزل نور بالمنصورة 

تفاصيل الجريمة

وكانت النيابة العامة كشفت تفاصيل الجريمة البشعة التي شهدها الحي الهادئ، حيث أكدت أن جميع أطراف الجريمة توجهوا لمنزل شقيقة الجاني، بغرض حل خلاف بينه وزوجته.

وأضافت النيابة، أنه بعد احتداد المشادة والخلاف، أطلق على زوجته النيران، وعندما تدخل باقي الأطراف أمطرهم جميعًا بالرصاص، وقتل شقيقته وزوجها.
 

منزل نور بالمنصورة

 مجزرة الزمالك

وأكد بيان النيابة العامة، أنه بعدما حاولت الشرطة اقتحام المنزل، قتل زوجته وأصاب حماته، والتي توفيت بعد ذلك، ثم أطلق النار على نفسه وانتحر.

وتابعت التحقيقات، أن المتهم كان يعالج داخل مصحة نفسية منذ 3 أشهر، وكشفت كاميرات المراقبة أنه صعد للمنزل وبحوزته حقيبة كبيرة بها سلاح آلي، وعثرت على كمية من الفوارغ والطلقات.

 

كما انتدبت النيابة العامة، الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية خلال إجراء المعاينة، لفحص السلاح والذخائر والأظرف الفارغة، ولأخذ عينات دماء من مسرح الواقعة والجثامين، لإجراء المضاهاة اللازمة، وتحفظت على مسرح الواقعة.

وشهدت منطقة الزمالك جريمة بشعة، بعدما قتلت عروس لم يمر على عقد قرانها سوى أسبوعين، على يد زوجها، واكتست مدينة المنصورة محل إقامتها  بالحزن عليها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية