رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ما هي عقوبة مصطفى محمد بعد واقعة الامتحانات؟

اللاعب مصطفي محمد
اللاعب مصطفي محمد
Advertisements

قال الخبير القانوني أحمد الجيزاوي إنه إذا ثبت إدانة اللاعب مصطفي محمد في القضية المعروفة أو تورطه مع الطالب المزيف والذي قام بأداء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي، بدلًا من اللاعب مصطفى محمد المُقيد رسميًّا بأحد المعاهد العليا، فإن النيابة العامة ستقدمه للمحاكمة الجنائية حتي وان كان خارج البلاد.

 وأضاف "الجيزاوي" أنه يجوز الحكم عليه في حال غيابه عن جلسة المحاكمة ولكنه يمكن تفادي ذلك الأمر بتوكيل احد المحامين للحضور عنه وتقديم دفاعه ودفوعه امام هيئة المحكمة لتقضي فيه بحكم حسب وقر في عقيدتها واستقر في وجدانها بالادانة او البراءة ويعد في تلك الحالة حكم حضوريا.

كانت النيابة العامة بجنوب الجيزة، قد قررت حبس الشاب المتهم بأداء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي، بدلًامن اللاعب مصطفى محمد المُقيد رسميًّا بأحد المعاهد العليا، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

واستمعت النيابة لأقوال المتهم، الذي قال إنه حاول الدخول لأداء الامتحان بدلًا من صديقه لمساعدته خوفًا من رسوبه، واعترف المتهم بمشاركته في 3 امتحانات سابقة بدلًا من اللاعب مصطفى محمد المقيد بالمعهد، قبل أن يتم اكتشاف الواقعة، فى الامتحان الرابع.

 

ويواصل رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات في واقعة ضبط شاب، لاتهامه بأداء الامتحانات بدلًا من طالب مقيد بأحدالمعاهد التعليمية في أبو النمرس، وشملت التحريات والتحقيقات فحص أوراق الإجابة، حيث ذكر المتهم خلال المناقشة الأولية معه عقب ضبطه، أنه أدى الامتحان بدلًا من الطالب المقيد في 3 مواد دراس

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية