رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تحسس مواضع عفتهن.. نص قرار إحالة المتهم بهتك عرض 6 تلميذات بمدرسة شهيرة بالمعادي للجنايات

ارشيفيه
ارشيفيه
Advertisements

حصلت “فيتو” على قرار إحالة نيابة المعادي الجزئية، عامل المدرسة، والمتهم باستدراج 6 تلميذات بمرحلة ما قبل الحضانة بحمام المدرسة، وهتك عرضهن، وذلك لمحكمة الجنايات تمهيدا لمحاكمته.

نص قرار الإحالة

وجاء في نص قرار إحالة المتهم الصادر من النيابة العامة إلى محكمة الجنايات:"أنه بعد مطالعة التحقيقات تتهم النيابة العامة " ع.م" 48 سنة، لأنه في عام 2021 بدائرة قسم المعادي محافظة القاهرة وحال كونه من العاملين بإحدى المدارس للغات بمنطقة زهراء المعادي، عامل مصعد خطف بالتحايل المجني عليهن الأطفال كلا من:" س.ا"، و"خ.م"، وو" ف.م" و" ل.ا" و" ز.و"، الطالبات في المدرسة بأن استدرجهن لدورة المياه مستغلا رغبتهن في قضاء حاجتهن بحيلة مساعدتهن  في ذلك مبعدا لهن عن أعين الرقباء عليهن قاصدا من ذلك ارتكاب الجريمة موضوع الاتهام التالي.

وأضاف قرار الإحالة:" أنه قد اقترنت بتلك الجناية جناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان وهتك عرض المجني عليهن  الأطفال سالفي الذكر  واللاتي لم يبلغن من العمر 12 عاما كاملة، وذلك بأن تحسس مواضع عفتهن  بعد قضائهن لحاجتهن، زاعما تطهيره لهن  مستغلا صفته انفه البيان وكونه من المتولين ملاحظتهن".

بداية الواقعة كشفتها طفلة في مدرسة المعادي، عمرها 3 سنوات ونصف العام، حينما أخبرت والدتها بما حدث معها من عامل المدرسة بجملة «عمو شطفني ووجعني جامد يا ماما»، وبمجرد أن سمعت والدة الطفلة تلك الجملة حتى أصابتها صدمة كبيرة لتخبر الأب بما سمعت، وعلى الفور توجها إلى قسم الشرطة وحررا محضرا بالواقعة، وتم ضبط المتهم، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما تعرفت الطفلة على المتهم، وأفاد التقرير الطبي بتعرض الطفلة لاحمرار في أماكن حساسة من جسدها.

وبعد ضبط المتهم، ظهرت 5 ضحايا أخريات للعامل المتهم بتهمة هتك العرض، حيث أقرت أسرهن أن طفلاتهن تعرضن لنفس الواقعة من نفس المتهم وبنفس الطريقة، حيث اتبع المتهم طريقة شيطانية في التعدي عليهن، عن طريق أخذ متعلقات الطفلة الضحية بمرحلة ما قبل الحضانة، وفي اليوم التالي يعطيها متعلقاتها بعد أن يستدرجها إلى حمام المدرسة ويقوم بهتك عرضها.

 وأصدرت النيابة العامة، بيانًا في السابق حول الواقعة، وجاء في البيان أن النيابة العامة أمرت بحبس المتهم بخطف خمس تلميذات بالتحايل وهتك عرضهن بمدرسة بالمعادي، وعقب عرضه على المحكمة المختصة، أمرت باستمرار حبسه خمسة عشر يومًا، وجارٍ استكمال التحقيقات، بعد ورود بلاغات متلاحقة بارتكاب المتهم الواقعة ذاتها مع أربع تلميذات أخريات.

كما سألت النيابة العامة ولاة أمورهن وقرروا اكتشافهم الواقعة من طفلاتهم وعرضهن على المستشفى، ليتبينوا أنهن يعانين من التهابات بمناطق عفتهن، وبمناقشة النيابة العامة للطفلات حول الواقعة، وصفن المتهم بألفاظ تناسب عمرهن، دلت على سوء سلوكه معهن.

أما عن  تقرير المجلس القومي للأمومة والطفولة، أفاد بتعرض التلميذات الأربع للاعتداء وأنهن يُعانين من اضطرابات نفسية، وأشارت لحاجتهن للمتابعة الدورية، وجلسات دعم نفسي وتعديل السلوك.

كما استجوبت النيابة العامة المتهم، فأنكر الاتهامات المنسوبة إليه، وعرضته على الضحايا، فتعرف بعضهن عليه، مؤكدات أنه القائم بالتعدي على مواطن عفتهن بدورة المياه بالمدرسة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية