رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الحوادث| إخلاء سبيل المتهم بالتعدى على شدوى الحضري.. والسجن 5 سنوات لمتهم سيدة الوراق

شدوى عصام الحضري
شدوى عصام الحضري
Advertisements

نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء، وأبرزها:

 

إخلاء سبيل فرد الأمن المتهم بإتلاف سيارة شدوى الحضري بكفالة 10 آلاف جنيه

أخلت محكمة جنوب الجيزة سبيل فرد أمن متهم بإتلاف سيارة شدوى الحضري والتعدي على شابين في مشاجرة بالشيخ زايد

 

السجن 5 سنوات للمتهم بالاعتداء علي سيدة الوراق

قضت محكمة جنح الوراق برئاسة المستشار محمد معبد، بالسجن 5 سنوات للمتهم بالاعتداء بالضرب واستعراض القوة على شقيقة زوجته فى القضية المعروفة بـ"سيدة الوراق"، والغرامة 20 ألف جنيه، كما ألزمت المحكمة المتهم بدفع تعويض 20 ألف جنيه للمدعي بالحق المدني.
وتبين من خلال التحريات، أن المتهم استغل ضعف المجنى عليها، وخوفها منه، كان يتلذذ بما آل إليه موقفها، من تذلل وإهانة وامتهان كرامتها أمام أبنائها، إيذاء بسط سلطانه عليها، فى استعراضه القوة.
 

 

حيثيات الحكم بالسجن 5 سنوات للمتهم بالتعدي على سيدة الوراق

أودعت محكمة جنح الوراق المنعقدة بمحكمة شمال الجيزة، حيثيات حكمها بالحبس 5 سنوات للمتهم وائل نصر في اتهامه بالتعدي بالضرب والسب على منار محمد في القضية المعروفة بسيدة الوراق ان المتهم استعرض قوته في الاعتداء على انثى.

 

 

المؤبد لقاتل شقيقته حرقًا لخلاف على الميراث بالدقهلية

قضت محكمة جنايات المنصورة اليوم بالمؤبد لقاتل شقيقته حرقا لخلاف على الميراث في مدينة الكردي.

وكان رئيس الدائرة السادسة بمحكمة جنايات المنصورة في محافظة الدقهلية، قرر خروج المتهم بقتل شقيقته حرقا لخلاف على الميراث في مدينة الكردي من قفص الاتهام، وطالبه بتقبيل رأس والدته وقدميها.

وانهمر المتهم بالبكاء وقبل رأس والدته وقدميها داخل جلسة المحاكمة وأمام هيئة المحكمة.

 

وفاء حتى الموت.. حاول إنقاذ زوجته من الصعق الكهربائي فمات معها

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية نفيا التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية بعد وفاة زوجين بسبب ماس كهربائي داخل حمام منزلهم وذلك أثناء قيام الزوجة بالاستحمام وعندما حاول زوجها إنقاذها صعقه التيار الكهربي هو الآخر وتوفيا في الحال.

 

شاهدة عيان تكشف كواليس جديدة في خناقة ابنة الحضري مع فرد الأمن | فيديو

فجرت دينا حسين، شاهدة عيان على واقعة مشاجرة فرد الأمن مع ابنة عصام الحضري بالشيخ زايد، مفاجأة جديدة عقب تنازل ابنة الحضري عن المحضر المقدم منها وإخلاء سبيل المتهم بكفالة 5 آلاف جنيه.

 

استولى على ٢٠٠ مليون جنيه.. قرار جديد من المحكمة بشأن مستريح البيتكوين

قررت المحكمة الاقتصادية في القاهرة، تأجيل محاكمة "مستريح البيتكوين" بتهمة الاستيلاء على 200 مليون جنيه من المواطنين إلى جلسة ٢٠ مارس المقبل.

 

بعد الحجز للحكم.. القصة الكاملة لنبش قبر ممرضة واغتصابها قبل حرقها في حلوان

أعادت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الإثنين، إلى أذهان المصريين واقعة تشيب لها الرؤوس وتقشعر لها الأبدان وتلجم عندها الألسن وتتوقف معها الأقلام من فظاعتها، وذلك بعدما قررت حجز محاكمة "تربي" في حلوان للحكم بجلسة ٢٢ مارس المقبل.

 

بث مباشر.. كواليس الصلح بين ابنة الحضري وفرد الأمن | فيديو

أجرت "فيتو" بثًّا مباشرًا من أمام قسم شرطة الشيخ زايد ثان مع شقيق فرد الأمن المتهم بالاعتداء على ابنة عصام الحضري عقب التنازل عن المحضر المقدم منها وإخلاء سبيله بكفالة 5 آلاف جنيه.

 

تزامنا مع الذكرى الـ70 لعيد الشرطة.. الداخلية تطلق المرحلة الـ21 من مبادرة "كلنا واحد"

اتخذت وزارة الداخلية  كافة الإجراءات لإطلاق فعاليات المرحلة الـ21 من مبادرة ( كلنا واحد ) اعتبارًا من يوم 18 /1 /2022 ولمدة عشرين يومًا، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لتوفير كافة مستلزمات الأسرة من (سلع غذائية "إستراتيجية، أساسية" – سلع معمرة وأدوات منزلية – ملابس – مفروشات - أدوات كهربائية – مستلزمات إضاءة – مستلزمات طبية للوقاية من فيروس كورونا) بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

 

شدوى الحضري تتصالح مع فرد الأمن المتهم بتهشيم سيارتها في الشيخ زايد

تقدم دفاع شدوى الحضري ابنة اللاعب عصام الحضري، بتصالح مع فرد الأمن المتهم بإتلاف سيارتها في كومباوند بالشيخ زايد، وذلك خلال نظر استئناف المتهم على أمر تجديد حبسه 15 يومًا.
وكان أشرف عبد العزيز محامي عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر لكرة القدم، وأسرته، أعلن عن تفاصيل ما أثير بخصوص ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، حول إصابة شدوى عصام الحضري بسبب مشاجرة مع موظف أمن بكمباوند بمدينة الشيخ زايد، حيث أكد أن هذا الحديث عار تمامًا من الصحة.
 

بأي ذنب قتلت.. حكاية شروق ضحية لقمة العيش فى معدية الجيزة|فيديو

حالة من الحزن والاسى سيطرت أهالي المنوفية والجيزة  في الفترة الأخيرة  بسبب  العثور على  جثة الطفلة شروق ياسر البالغة من العمر 14 سنة، التي نجحت قوات الإنقاذ النهري في إستخراجها بعد ٧ أيام من البحث، ليصل عدد الجثث النهائي ل٨ ضحايا بحادث سقوط سيارة نصف نقل محملة بالعمال من معدية خاصة بفرع رشيد علي طريق القطا المناشي وكانت في اتجاهها للبر الآخر بالمنوفية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية