رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بث مباشر.. كواليس الصلح بين ابنة الحضري وفرد الأمن | فيديو

عصام الحضري مع ابنته
عصام الحضري مع ابنته
Advertisements

أجرت "فيتو" بثًّا مباشرًا من أمام قسم شرطة الشيخ زايد ثان مع شقيق فرد الأمن المتهم بالاعتداء على ابنة عصام الحضري عقب التنازل عن المحضر المقدم منها وإخلاء سبيله بكفالة 5 آلاف جنيه.

 

وقال خالد إبراهيم شقيق فرد الأمن المتهم في واقعة التعدي على ابنة عصام الحضري “بأن كابتن عصام رفع نصف الظلم وياريت يكمل جميله ويرفع بقية الظلم عن شقيقه ويتنازل باقي أطراف القضية”.

 

وأشار شقيق فرد الأمن في بث مباشر لفيتو، بأن شقيقه عبد المنعم إبراهيم حصل على حقه وحفظ كرامته ودافع عن نفسه لما حصل الاعتداء عليه وتجمع عدد من الأشخاص محاولين التعدي عليه مرة أخرى.

 

وأوضح شقيق فرد الأمن، أنه حتى الآن ما زال محتجزًا لحين سداد الكفالة وإنهاء إجراءات الإفراج، لافتا إلى أن شقيقه لم يقدم أي بلاغ ضد ابنة عصام الحضري أو بقية أطراف المشاجرة.

وأشار شقيق المتهم إلى أن عبد المنعم خالد المتهم من مركز أشمون بمحافظة المنوفية، ويبلغ من العمر ٢٠ عامًا، إذ كشف شقيقه خالد إبراهيم أن شقيقه الأصغر المتهم مواليد ٢٠٠١، وخرج من مدينة أشمون إلى الشيخ زايد بالجيزة؛ للعمل فرد أمن لتوفير احتياجاته ومصاريفه الشخصية والعمل مؤكدًا أنه تفاجأ بانتشار فيديوهات تشير إلى اعتدائه على ابنة عصام الحضري، موضحًا أنه حتى الآن لا يعرف مكان شقيقه، وأرقام هواتفه مغلقة منذ أمس وأنه لم يتواصل معه حتى الآن.

وأشار إلى أنه طبقًا لكاميرات المراقبة التي قامت بتسجيل الواقعة والتي سيحصل على نسخة منها أنه تم الاعتداء على شقيقه وحاول الدفاع عن نفسه، موضحًا أن هناك سيدة قامت بتصوير الواقعة ولم يظهر بها ابنة عصام الحضري.

 

التصالح مع ابنة عصام الحضري

وكان دفاع شدوى الحضري ابنة عصام الحضري، مدرب حراس مرمى المنتخب، تقدم بتصالح مع فرد الأمن المتهم بإتلاف سيارتها في كومباوند بالشيخ زايد، وذلك خلال نظر استئناف المتهم على أمر تجديد حبسه 15 يومًا.


وكان أشرف عبد العزيز محامي عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر لكرة القدم، وأسرته، أعلن تفاصيل ما أثير بخصوص ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، حول إصابة شدوى عصام الحضري بسبب مشاجرة مع موظف أمن بكمباوند بمدينة الشيخ زايد، حيث أكد أن هذا الحديث عار تمامًا من الصحة.


وقال عبد العزيز أن شدوي عصام الحضري لم تتدخل في المشاجرة من قريب أو بعيد، وأنها كانت موجودة مصادفة في صيدلية، وسيارتها بمكان المشاجرة، مما أدى إلى تحطمها، وعلى إثر ذلك حررت فقط محضر إتلاف لسيارتها.

 

وكان قاضي المعارضات قرر تجديد حبس فرد الأمن المتهم في المشاجرة التي وقعت في أحد الكومباوندات الشهيرة في مدينة الشيخ زايد ١٥ يوما.

 

من جانبه، أكد محامي شدوى عصام الحضري، أن موكلته لم تتعرض للاعتداء بالضرب في المشاجرة التي وقعت مؤخرًا بكومباوند شهير في مدينة الشيخ زايد، لافتًا إلى أنها حررت محضرا إتلاف سيارة فقط في قسم شرطة الشيخ زايد.

 

وأوضح "عبد العزيز" في تصريحات لـ "فيتو" أن شدوى الحضري لم تتدخل في المشاجرة، إلا أن سيارتها كانت في محيط نشوب المشاجرة، ما أدى إلى حدوث تلفيات بها، وهو ما دفعها لتحرير محضر بذلك في قسم شرطة الشيخ زايد. 

 

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة تلقت بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين فرد أمن وشدوى الحضري، ابنة عصام الحضري، وصديقيها بكمباوند شهير في الشيخ زايد، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

وبالفحص تبين أن ابنة الحضري كانت بصحبة اثنين من أصدقائها وكل منهم كان يستقل سيارته الخاصة، وأثناء ركن سياراتهم حدثت مشادة كلامية مع فرد أمني مكلف بأعمال الحراسة في كمبوند كونتيننتال، تطورت إلى مشاجرة بالأيدي مما أسفر عن إصابة أحد أصدقاء ابنة الحضري بجرح قطعي في الرأس وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

وكشفت المعاينة الأولية وجود تلفيات في 3 سيارات خاصة بابنة عصام الحضري وصديقيها "مرسيدس وقشقاي وأوكتافيا".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية