رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأرجنتين تستضيف فعاليات المراجعة السنوية لقانون كرة القدم لعام 2022

الاتحاد الدولي لكرة
الاتحاد الدولي لكرة القدم
Advertisements

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، عاصمة الأرجنتين بيونس آيرس لعقد النسخة القادمة من المراجعة السنوية لقانون الفيفا لكرة القدم في 10 و11 مارس 2022.

يذكر أن الفيفا قد نظم المراجعة السنوية الاولى لقانون الفيفا لكرة القدم في ٢٠١٩ بهدف تقديم العمل التنظيمي والقضايا القانونية والقرارات الرئيسية الصادرة عن هيئات صنع القرار والهيئات القضائية، بالإضافة إلى إجراءات محكمة التحكيم الرياضية الرئيسية الناشئة عن قرارات الفيفا، قبل أن يقرروا إقامة الحفل المقبل في الأرجنتين.

واستقر الفيفا علي أن يكون الحضور في المراجعة السنوية لقانون الفيفا لكرة القدم 2022 مجاني ومتاح لجميع ممثلي الاتحادات الأعضاء والاتحادات القارية والبطولات والأندية واللاعبين ونقابات الوكلاء والمطلوب فقط هو شهادة كورونا صالحة أو اختبار PCR قبل عقد فعاليات المراجعة ب٧٢ ساعة.

وستجرى الفعاليات باللغة الإنجليزية، مع ترجمة فورية إلى الإسبانية والفرنسية للذين يحضرون شخصيًا في الأرجنتين أو عبر الإنترنت.

ومن أجل ضمان أن يتابع مجتمع كرة القدم هذا الحدث، وأن جميع الأطراف المهتمة يمكنهم الوصول إلى المعلومات المقدمة، سيتم أيضًا بث المراجعة السنوية لقانون كرة القدم لعام 2022 على الهواء مباشرة، مجانًا، على موقع FIFA.com.

 

إنفانتينو يهنئ محمد صلاح

من ناحية أخرى، أرسل جياني أنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم خطاب تهنئة إلى محمد صلاح نجم مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بمناسبة ترشيحه لجائزة الأفضل على مستوى العالم عن العام الماضي.

يذكر أن إعلان اللاعب الأفضل على مستوى العالم سيتم إعلانه يوم 17 يناير الحالي من خلال حفل افتراضي عبر تطبيق زووم.

 

موعد حفل ذا بيست

وكتب الفيفا، على موقعه الرسمي: "سيقام حفل توزيع الجوائز يوم الإثنين 17 يناير 2022، وبدأ عملية التصويت يوم الإثنين 22 نوفمبر الماضي وانتهت يوم الجمعة 10 ديسمبر الماضي من 2021".

وأضاف: "سيقام حفل توزيع الجوائز كبرنامج تلفزيوني افتراضي في مقر الفيفا بزيورخ، تماشيًا مع إجراءات الصحة العامة الجارية".

وسيشهد الحفل الإعلان عن الفائزين بالجوائز التالية: "أفضل لاعبة في مسابقات السيدات - أفضل لاعب في مسابقات الرجال - أفضل مدرب في منافسات السيدات - أفضل مدرب في مسابقات الرجال - أفضل حارسة مرمى - أفضل حارس مرمى - فريق العام في منافسات السيدات - فريق العام في منافسات الرجال - جائزة اللعب النظيف - جائزة بوشكاش - جائزة الفيفا للجمهور".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية