رئيس التحرير
عصام كامل

"أبو بكر" عضوًا منتدبا لـ "كاسبرسكي لاب" لمنطقة الشرق الأوسط

خالد أبو بكر
خالد أبو بكر

أعلنت شركة "كاسبرسكي لاب"، الرائدة في مجال تقديم حلول المحتوى الآمن وإدارة التهديدات، عن تعيين خالد أبو بكر، في منصب العضو المنتدب الجديد للشركة، بمنطقة الشرق الأوسط.


وسيستمر خالد أبو بكر، الذي شغل سابقًا منصب مدير مبيعات الشركات في "كاسبرسكي لاب" الشرق الأوسط، في العمل من مكتبه الذي يقع خارج المقر الإقليمي للشركة في دبي، ويتبع لإدارة غاري كونداكوف، مدير المبيعات الرئيسي ومسئول التسويق بالشركة.

وفي إطار مسئولياته الجديدة، يواصل أبو بكر تطوير إستراتيجية الشركة العالمية للتعريف أكثر بمجموعة منتجاتها وحلولها وخدماتها ذات الصلة بقطاع الخدمات التجارية الموجهة للشركات، مع التركيز على دعم والحفاظ على مكانتها البارزة في سوق الخدمات التجارية الموجهة لشرائح محددة من المستهلكين.

وخلال الإعلان عن هذا التعيين، تحدث كونداكوف قائلًا: "منذ انضمامه إلى كاسبرسكي لاب الشرق الأوسط في عام 2010 كمدير مبيعات إقليمي، ساهم أبو بكر في تحقيق قفزة نوعية بالأنشطة التجارية للشركة، بمخالفة أسواق منطقة الشرق الأوسط المهمة، بما فيها دول مجلس التعاون الخليجي، ومصر وباكستان ودول المشرق العربي وليبيا وإثيوبيا".

وقال أبو بكر: "من دواعي فخري وسروري أن أتولى مهام منصبي الجديد في هذه المنطقة التي تَعد بفرص نمو هائلة لشركة كاسبرسكي لاب".
الجريدة الرسمية