رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران الأهلي.. الشناوي يبدأ تدريبات الجري

محمد الشناوي
محمد الشناوي

بدأ  محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  تدريبات الجري حول الملعب في إطار المرحلة الجديدة من برنامجه التأهيلي والعلاجي للتعافي من الإصابة.

تدريبات في الجيم لمحمد الشناوى 


وخاض الشناوي فقرات تدريبية في «الجيم» تحت إشراف محمد وفائي إخصائي التأهيل بالفريق قبل أن يؤدي جانبا من تدريبات الجري حول الملعب للمرة الأولى بعد إصابته.

 

إصابة محمد الشناوي


ويعاني الشناوي من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر في مباراة ليبيا الأخيرة بتصفيات كأس العالم. 

 

بشكل نهائي.. الشناوى يغيب عن الأهلى فى مباراة القمة


وكشف الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على اذاعه أون سبورت عن تأكد غياب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء يوم 5 نوفمبر القادم على ملعب القاهرة الدولي فى الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم 2021-2022.

الشناوي يعود بعد مباراة الزمالك

وقال شوبير أن الشناوى سوف ينتظم في تدريبات الفريق الأحمر يوم 10 نوفمبر القادم أى بعد موعد مباراة الزمالك بخمسه ايام.

وواصل شوبير تصريحاته قائلًا إن الشناوى يحاول اللحاق بمعسكر المنتخب الوطني القادم المقرر إقامته في السابع من شهر نوفمبر القادم استعدادا لمواجهتى انجولا والجابون في الجوله الخامسه والسادسه من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

 

 

الأهلى يتأهل إلى دور المجموعات ببطولة أفريقيا


وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الحرس الوطني 6ـ1، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في النيجر قد انتهى بالتعادل 1/1.

ويغادر الأهلي القاهرة عصر اليوم للدخول في معسكر مغلق ببرج العرب بالإسكندرية؛ استعدادا لانطلاق مشوار الفريق في الدوري الممتاز غدا. 
ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في الثامنة من مساء غد الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الممتاز.


كهربا وشريف والشحات يقودان الهجوم في تشكيله الاهلي المتوقعة أمام الدراويش


واستقر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر على التشكيل الذى سوف يخوض به مباراة الإسماعيلي القادمة فى الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز.


ومن المتوقع أن يبدأ موسيمانى مباراة الإسماعيلي بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسة المرمى: على لطفى

في خط الدفاع: على معلول، أيمن اشرف، بدر بانون، أكرم توفيق

في خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السوليه، محمد مجدى افشه

في خط الهجوم:  محمود عبد المنعم كهربا، محمد شريف، حسين الشحات

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية