رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرزها الحصول على اللقاح.. شروط جديدة لحجز تذاكر حضور المباريات

الجماهير
الجماهير
Advertisements

نشرت "شركة تذكرتي" شروط وقواعد حجز تذاكر المباريات، بعد التنسيق مع رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، بعدما تقرر عودة الجمهور للموسم الجديد 2021 – 2022، وجاءت كالتالي:

1 - سيتم تحديث البيانات على موقع تذكرتي خلال ٢٤ ساعة المقبلة. 

٢- على كل مشجع اختيار الفريق أو النادى الذي يرغب في تشجيعه هذا الموسم، ولن يتم تغير الفريق أو النادي الذي تم اختياره إلا في الموسم القادم.

٣- إلغاء جميع بطاقات fan id الورقية التي استخدمت في البطولات السابقة، وسيتم استلام بطاقة مشجع جديدة لموسم ٢٠٢١_٢٠٢٢ مع شراء أول تذكرة، ولن يتم السماح لحاملي البطاقات القديمة بالدخول.

٤- تم حذف كل من كان عمره في ٢٠١٩ و٢٠٢٠ أقل من ١٦ عاما.

٥- لن يسمح بدخول المشجع إلا الحاصلين على تطعيم لقاح كورونا الجرعتين، وذلك حفاظا على صحة المواطنين واللاعبين في ظل جائحة كورونا.

حضور المباريات

ومن جانبه، قال أحمد عبادة، مدير العمليات بشركة "تذكرتي": إن حضور مباريات بطولة الدوري العام سيكون من خلال منظومة "تذكرتي"، لافتًا إلى أن الشخص الذي يحمل بطاقة المشجع منذ بطولة الأمم الأفريقية 2019 لن يحتاج تسجيل بياناته عبر المنظومة.

شرط حضور المباريات

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "أون إي:": "الحصول على تطعيم جرعتي لقاح كورونا شرط الحصول على تذكرة حضور المباريات".

أسعار التذاكر

وأوضح أنه لا صحة لما تردد عن سعر تذكرة الدرجة الثالثة 150 جنيهًا، مؤكدًا أنه سيتم إعلان أسعار التذاكر خلال الأيام المقبلة.

أسبقية الحجز

وتابع: حضور المباريات بأسبقية الحجز على موقع "تذكرتي".

خطوة أولى في عودة الجماهير للملاعب

وكشف المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إمكانية زيادة أعداد الجماهير في مباريات بطولة الدوري الموسم الجديد بعد تحديد دخول 2000 مشجع.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": "حضور ألفي مشجع مباريات الدوري خطوة أولى في عودة الجماهير للملاعب".

شرط زيادة أعداد الجماهير

وأكد: "زيادة أعداد الجماهير من عدمه مرهون بنجاح تجرِبة السماح بحضور 2000 مشجع، إلى جانب الوضع الوبائي وما تقرره رابطة الأندية بالتنسيق مع وزارتي الصحة والداخلية من ضوابط أمنية وصحية، وسيتم زيادة أعداد الجماهير حال نجاح التجرِبة الأولى".

وقررت رابطة الأندية المحترفة، عقد اجتماع مع مسؤولي أندية الدوري وعدد من رجال الأمن، الأسبوع المقبل.

ومن المقرر أن يشهد الاجتماع كيفية دخول الجماهير مباريات الدوري خاصة بعد موافقة الجهات الأمنية على حضور ألفي مشجع المباريات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية