رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رابطة الأندية: حصلنا على وعد بزيادة أعداد الجماهير.. وهذا مصير مباراة القمة

جماهير الأهلي والزمالك
جماهير الأهلي والزمالك
Advertisements

قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة: "رئيس الرابطة أحمد دياب حصل على وعد بأنه إذا كان السلوك جيدًا في المباريات سيتم زيادة أعداد الجماهير لأكثر من 2000 مشجع".

شرط على الأندية المشاركة في بطولات أفريقية

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2": "اشترطنا على الأندية المشارِكة في البطولات الأفريقية خوض مباريات الدوري وسط دور المجموعات لإراحتهم في الأدوار النهائية".

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وعن موعد مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، شدد "حسين" على أنه لا بد من إقامة المباراة قبل يوم 6 نوفمبر، لأن المنتخب طلب الحصول على راحة يوم قبل بداية المعسكر.

 

بند ضد العنصرية

ولفت عامر حسين: وضعتُ بندًا ضد العنصرية في اللائحة الجديدة، وأعطينا صلاحياتٍ قويةً للحَكم للتعامل مع هذه الأزمة.
 

واقترحت رابطة الأندية المحترفة إقامة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الجولة الأولى من الدوري الجديد المحدد انطلاقه يوم 25 أكتوبر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية،
وتنتظر الرابطة الموافقات الأمنية التي ستحدد الملاعب، وليس هناك تدخل من أندية بعينها أو اتحاد الكرة.

 

إصابة طلعت يوسف بفيروس كورونا 

أصيب طلعت يوسف، المدير الفني للنادي الإسماعيلي بفيروس كورونا، عقب انتهاء معسكر الفريق بالإسكندرية الذى استمر لمدة 17 يومًا استعدادًا للدوري الممتاز الذي سينطلق خلال أيام، حيث يبدأ الدراويش الدوري بمواجهة الأهلي، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد المباراة ومكان المباراة في ظل تمسك النادي بلعب اللقاء بالإسماعيلية.


وأبلغ المدير الفني، اللجنةَ الفنية بتغيبه عن تدريبات الفريق لبداية البروتوكول العلاجي لفيروس كورونا، وفور الانتهاء سيعود إلى قيادة الفريق مرة أخرى.

ويعود الفريق الأول للتدريبات بالنادي الإسماعيلي اليوم في تمام الخامسة مساءً بعد المعسكر، ويقود المران محمد إبراهيم، ومحمد حمص، وخالد عبد الله مدرب حراس المرمى، وأحمد عبد اللطيف مخطط الأحمال.

 

انتظام شيلونجو

وانتظم، الجمعة، النامبيى شيلونجو مهاجم الإسماعيلى، فى تدريبات فريقه بعد انتهاء مهمته الدولية بقميص منتخب بلاده الناميبى، وذلك استعدادًا لانطلاق الدورى العام المصرى يوم 25 من الشهر الجارى.

وكان طلعت يوسف، المدير الفنى للدراويش، قد أوصى بعدم رحيل المهاجم الناميبى عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية الماضية لحاجة الفريق إلى مجهوداته خلال فعاليات الموسم الجديد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية