رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خبير أزياء: إطلالات الفنانات في مهرجان الجونة مميزة

إطلالات الفنانات
إطلالات الفنانات في مهرجان الجونة
Advertisements

تستمر فعاليات مهرجان الجونة ومازالت الفنانات تبهر الجمهور بفساتينهن المميزة والأكثر نعومة وجاذبية بألوان وتصميمات عديدة ومختلفة على أحدث صيحات الموضة.

ويقول خبير الأزياء مصطفى الشافعى، إن إطلالات الفنانات فى مهرجان الجونة مميزة، ورغم تشابه الألوان إلا أن كل فنانة ترتدي التصميم الذى يناسبها ويميزها عن الأخريات، فلكل فستان طابع خاص.

وأضاف “الشافعى”، أنه فى خامس يوم لمهرجان الجونة كثرت ألوان الفساتين بالأبيض والأسود مثل الفنانة منى زكى وبشرى وشيرين رضا ومايان السيد وبسمة وغيرهن، وكذلك ظهر اللون الأبيض بأكثر من شكل بين بعض الفنانات، وكما ذكرنا من هذه الألوان أساسية وموضتها لا انتهى.

وتابع، أن الفنانة منى زكى ظهرت بفستان به درجتان من الأسود وهو ما أبرز جمال وتفاصيل الفستان الذي جاء بتصميم أنثوي رقيق يلائم شكل جسم منى زكى، مما جعل طلتها بسيطة ومميزة مع قصة شعر ومكياج مناسبين.

 

وأوضح خبير الأزياء، أن الفنانة بشرى أيضا كانت مميزة في الأسود حيث اختارت فستان بقصة جديدة ومناسبة لشكل جسمها مع تسريحة شعر جميلة ومناسبة للفستان ما جعل إطلالتها مبهرة ومختلفة.

أما عن الفنانة ياسمين رئيس، قال مصطفى الشافعى، أنها رغم أنها ارتدت بدلة إلا أن إطلالتها ملائكية تشبه الأميرات حيث كانت البدلة بسيطة التصميم والإكسسوارات كانت بسيطة ومناسبة البدلة ما جعلها مبهرة فى الأبيض.

ويقام مهرجان الجونة السينمائي خلال الفترة من 14–22  أكتوبر 2021 بمدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر، هو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، المهتمة بصناعة السينما العربية والعالمية ويهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها.

كما يهدف مهرجان الجونة إلى خلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، وتواصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي، إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به.

منصة الجونة السينمائية 
ويهدف مهرجان الجونة السينمائي دورته الخامسة لمنصة الجونة السينمائية، الموجهة لصناعة السينما، لدعم وتمكين صُنَّاع الأفلام العرب، ومساعدتهم على إيجاد الدعم المالي، والفني من خبراء الصناعة العرب والدوليين.

 

وتتكون منصة الجونة السينمائية، من برنامجين: منطلق الجونة السينمائي، وجسر الجونة السينمائي، اللذين يقدمان الفرص للسينمائيين، للتعلم والمشاركة من خلال جوائز مادية وعينية وورش لصناعة الأفلام وحلقات نقاش وطاولات حوار مستديرة، إضافة إلى محاضرات لخبراء صناعة السينما.

 

وتمنح المنصة جوائز قدرها تصل قيمتها إلى 250 ألف دولار أمريكي، للمشاريعَ الفائزة في مرحلة التطوير والأفلام الفائزة في مرحلة ما بعد الإنتاج، كما تمنح الجوائز بواسطة مهرجان الجونة السينمائي ورعاته وشركائه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية