رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خبير موضة: منى زكي الأفضل في السيلفر.. وهنا شيحة الأكثر أنوثة

هنا شيحة
هنا شيحة
Advertisements

من الطبيعى أن نرى تكرار ألوان الفساتين في المهرجانات، لأن الموضة ألوانها عديدة مع اختلاف التصميمات، وفي ثالث يوم لمهرجان الجونة، لاحظنا ظهور اللون الفضي “السيلفر”، مع أكثر من فنانة بأكثر من تصميم مبهر. 

ويقول مصطفى الشافعي خبير الموضة والأزياء، إن الفضي من الألوان الأساسية، فهو لون كل موسم ولا انتهى موضة، وفي ثالث أيام مهرجان الجونة ارتدته كلا من الفنانة منى زكي وداليا البحيرة وهنا شيحة ورغم أن اللون واحد إلا أن التصميمات كانت مختلفة ومبهرة.

وأضاف “الشافعي”، أن منى زكي كانت أفضل إطلالة بالفضي، حيث ظهرت بفكرة جديدة تماما فهو جامبسوت شورت وعليه كاب وكانت فكرة جديدة غامرت بها منى زكي ولكنها خرجت بشكل مميزة وإطلالة أنيقة حيث أحسنت في الاختيار.

وتابع، أن الفنانة داليا البحيري ظهر بفستان فضى أيضا ذات تصميم بسيط وهو مقبول بشكل عام، أما الفنانة هنا شيحة جاءت بفستان أنثوي بفتحة من الجنب مناسب لجسمها وكان مميز أيضا.

أما عن الفنانة ليلى علوى، أكد مصطفى الشافعي أن فستانها في ثالث أيام الجونة كان مميز فجمالها يظهر دائما في الفساتين القصيرة مع الكعب العالي، حيث أحسنت الاختيار وظهرت بشكل جذاب ومميز.

ويقام مهرجان الجونة السينمائي خلال الفترة من 14–22  أكتوبر 2021 بمدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر، هو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، المهتمة بصناعة السينما العربية والعالمية ويهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها. 

كما يهدف مهرجان الجونة إلى خلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، وتواصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي، إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به. 

منصة الجونة السينمائية 
ويهدف مهرجان الجونة السينمائي دورته الخامسة لمنصة الجونة السينمائية، الموجهة لصناعة السينما، لدعم وتمكين صُنَّاع الأفلام العرب، ومساعدتهم على إيجاد الدعم المالي، والفني من خبراء الصناعة العرب والدوليين. 

وتتكون منصة الجونة السينمائية، من برنامجين: منطلق الجونة السينمائي، وجسر الجونة السينمائي، اللذين يقدمان الفرص للسينمائيين، للتعلم والمشاركة من خلال جوائز مادية وعينية وورش لصناعة الأفلام وحلقات نقاش وطاولات حوار مستديرة، إضافة إلى محاضرات لخبراء صناعة السينما. 

وتمنح المنصة جوائز قدرها تصل قيمتها إلى 250 ألف دولار أمريكي، للمشاريعَ الفائزة في مرحلة التطوير والأفلام الفائزة في مرحلة ما بعد الإنتاج، كما تمنح الجوائز بواسطة مهرجان الجونة السينمائي ورعاته وشركائه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية