رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رغم حكم السجن.. هيرنانديز يقود بايرن ميونخ في الدوري الألماني

بايرن
بايرن
Advertisements

يستعد بايرن ميونخ لمواجهة ضيفه باير ليفركوزن بملعب باي أرينا، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الألماني.

وقرر جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ، الدفع بمدافعه الفرنسي لوكاس هيرنانديز في التشكيلة الأساسية، رغم الظروف الصعبة التي يعيشها بعد الحكم عليه بالسجن لمدة 6 أشهر بسبب تعديه على صديقته.

وشهدت قائمة البايرن عودة الجناح الفرنسي كينجسلي كومان، ليجلس على مقاعد البدلاء، بعدما غاب الفترة الماضية عقب خضوعه لعملية جراحية في القلب.

وفيما يلي تشكيل بايرن:

"نوير، سولي، أوباميكانو، هيرنانديز، ديفيز، كيميتش، جوريتسكا، جنابري، ساني، مولر وليفاندوفسكي".

وجاء تشكيل ليفركوزن كالآتي:

"هراديكي، فريمبونج، كوسونو، تاه، باكير، أميري، ديميرباي، ديابي، فيرتز، باولينيو وشيك".

 

وأصدرت إحدى محاكم مدريد، الأربعاء الماضي، أمرا بالزج بالدولي الفرنسي في السجن، لارتكابه جرائم متكررة متعلقة بالعنف ضد المرأة، حسبما أفادت محكمة العدل العليا.

وينبغي على هيرنانديز أن يمثل أمام القضاء الإسباني، في 19 أكتوبر الجاري، امتثالا لأمر السجن الصادر في حقه.

وأصدر القضاء حكما على المدافع الفرنسي بالسجن لمدة 6 أشهر، لخرقه أمر عدم التعرض لصديقته آنذاك، جراء دخوله معها في نزاع حاد خلال عام 2017.

وبعدها بفترة وجيزة تصالح الطرفان، وذهبا لقضاء شهر عسل، رغم سريان إجراءات عدم تعرضه لها.

وطلب لوكاس تعليق عقوبة السجن، لكن المحكمة الجنائية رقم 32 في مدريد رفضت التماسه، لأن لديه بالفعل إدانتين بتهمة إحداث إصابات متعلقة بالعنف ضد المرأة، أحدهما صادرة عن إحدى محاكم مدريد، والأخرى صادرة عن إحدى محاكم بلدة موستوليس في العاصمة الإسبانية.

تصريحات ناجلسمان
وعلى صعيد آخر أكد جوليان ناجلسمان، مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام أكثر من أي لاعب آخر.

وصرح ناجلسمان في مقابلة مع صحيفة (آبيندزايتونج) التي تصدر من ميونخ "هو يستحق الفوز بالكرة الذهبية وأعتقد أن عليهم أن يعطوها له، لأنه كان اللاعب الأكثر ثباتا في المستوى بشكل لا يصدق خلال السنوات الثلاثة الماضية".

وأوضح ناجلسمان أيضا أن ليفاندوفسكي، الذي يمتلك 33 عاما، لاتزال تتبقى أمامه الكثير من السنوات في كرة القدم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية