رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نشرة أخبار مصر.. تصريحات مثيرة لـ نجلاء بدر.. نجاة وائل كفوري من الموت.. كورونا تهاجم بعثة الزمالك في كينيا

الفنانة نجلاء بدر
الفنانة نجلاء بدر
Advertisements

نشرت “فيتو” على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت أبرز الأخبار المنشورة كالتالي:

 

 تسجيل 869 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الجمعة، عن خروج 911 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 267355.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للتوعية والتواصل المجتمعي والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 869 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 38 حالة جديدة.

اليوم.. افتتاح عدد من المشروعات القومية

تفتتح القيادة السياسية، اليوم السبت، عددًا من المشروعات القومية خاصة في مجال الإسكان، وتولي الدولة المصرية اهتمامًا كبيرًا بالاستثمار في المشروعات القومية والتنموية في شتى القطاعات، بهدف إحداث نقلة نوعية، هدفها الأول البناء والتنمية، إلى جانب توفير فرص عمل للشباب وخفض معدلات البطالة، مما يسهم في رفع معدلات النمو الاقتصادي في شتى الاتجاهات.

 

حالة الطقس اليوم السبت 

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس، اليوم السبت 16 أكتوبر 2021، وتوقعت أن يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد وجنوب سيناء نهارًا، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء لفترات النهار.

الأرصاد الجوية تحذر من سقوط أمطار

حذَّرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، من أن غطاءً من السحب المدارية يعبر البلاد من الجنوب الغربي حتى الشمال الشرقي قد يتساقط منه بعض الأمطار الخفيفة على مناطق متفرقة تكون غير مؤثرة بسبب ضعف الرطوبة السطحية.

 

جدول فعاليات ثالث أيام مهرجان الجونة 

في الخامسة والنصف مساءً يشهد مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، استقبال ضيوف على السجادة الحمراء، وفي 6:30 مساءً عرض كباتن الزعتري، والساعة 9:30 مساءً حفل افتتاح منصة الجونة السينمائية.

تشهد قاعة أوديماكس في تمام الساعة 3:45 مساءً عرض فيلم الرجل الأعمى الذي لم يرغب بمشاهدة تيتانيك، والساعة 6:30 مساءً عرض ضوء طبيعي، والساعة 9:45 مساءً برنامج الأفلام القصيرة 1.

نجلاء بدر: كان ممكن أعري التاني لو عايزة أتشهر

داعب الإعلامي عمرو أديب، الفنانةَ نجلاء بدر، بعد إثارتها الجدل بسبب الفستان الجريء الذي ارتدته في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

وقال عمرو أديب، للفنانة نجلاء بدر، خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "الفستان كان تقيل شوية، وناس كتير مقدرتش تبلعه.. هي دي عين حورس؟".

نجلاء بدر: مواصفات العري مش عندي وحافظت على البطانة

علقت الفنانة نجلاء بدر، على حملة الهجوم عليها بسبب إطلالتها الجريئة في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

وأضافت نجلاء بدر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "أنا ماليش في التريند خالص، وأول مرة في حياتي أواجه انتقادًا وهجومًا بالشكل ده بسبب فستان، ودخلت المهرجان دون سعي للتريند".

 

فيديو جديد لـ"رانيا يوسف"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديدًا للفنانة رانيا يوسف، من كواليس إطلالتها في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، وفي الفيديو تستشير رانيا إحدى معاوناتها في الفستان، والتي أبدت إعجابها به.

تفاصيل جديدة في حادث وائل كفوري

كشف الصحفي اللبناني سعيد حريري تفاصيلَ الحادث والحالة الصحية لـ وائل كفوري، وذلك بعد تعرُّضه لحادث سير مروع مساء أمس الجمعة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وقال "حريري": "وائل كفوري تعرَّض لحادث سير مساء أمس الجمعة، على طريق الأوتوستراد فى مدينة جبيل شمال بيروت".

أبرز رسائل نجوم الفن لـ"وائل كفوري" بعد نجاته من الموت

تعرَّض الفنان اللبناني وائل كفوري لحادث سير مروع مساء أمس الجمعة، أدى إلى تحطم سيارته بالكامل، وتم نقله إلى أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت.

وتصدَّر اسم وائل كفوري مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وحرص العديد من محبيه ونجوم الفن على الدعاء له، متمنين من الله عز وجل أن يعود بسلام مرة أخرى لمواصلة أعماله الفنية.

مواعيد مباريات اليوم

تُقام، اليوم السبت، مباريات بـ دوري أبطال أفريقيا ودوريات أوروبا المختلفة، وجاءت مواعيدها كالتالي

دوري أبطال أفريقيا
توسكر الكيني مع الزمالك 2 ظهرًا

الحرس الوطني مع الأهلي 5.30 مساءً

 

الكونفدرالية
المصري مع أوغندا ريفينيو أوثورتي 2 ظهرًا

عزام يونايتد مع بيراميدز 2 ظهرًا

إصابة 3 أفراد من بعثة الزمالك في كينيا بفيروس كورونا

كشفت المسحة التي خضع لها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إصابة ثلاثة من عناصر البعثة الموجودة حاليًا في كينيا، بفيروس كورونا المستجد قبل ساعات من مواجهة توسكر الكيني.

وكشف المسحة عن إصابة كل من: أحمد زكي لاعب الفريق الأول الشاب والذي تم تصعيده للفريق مؤخرًا، ومنتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق، وأحمد شطا مصور الفيديو للجهاز الفني.

 

الزمالك في مهمة صعبة أمام توسكر الكيني

تتجه أنظار جماهير وعشاق نادي الزمالك عصر اليوم السبت إلى إستاد نيايو الوطني بكينيا لمتابعة مواجهة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أمام توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا في بداية مشواره بالمعترك الأفريقي بنسخته الجديدة للموسم الجديد.

كيروش يطلب يومًا راحة للاعبي منتخب مصر المحليين

طلب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـمنتخب مصر الوطني، حصول اللاعبين الدوليين بالدوري المحلي على راحة 24 ساعة عقب انتهاء مباريات الجولة الثالثة من المسابقة، والتي ستشهد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

رابطة الأندية: حصلنا على وعد بزيادة أعداد الجماهير

قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة: "رئيس الرابطة أحمد دياب حصل على وعد بأنه إذا كان السلوك جيدًا في المباريات سيتم زيادة أعداد الجماهير لأكثر من 2000 مشجع".

الأهلي يواجه الزمالك 4 نوفمبر بإستاد القاهرة

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، موعد مباراة القمة الأولى بين النادي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري الموسم الجديد.
وأكد "فايق" في برنامج "جمهور التالتة"، المذاع على قناة "أون تايم سبورت 2"، أن الأهلي سيواجه الزمالك يوم 4 نوفمبر المقبل بإستاد القاهرة.

حادث مأساوي بالدقهلية

شهدت الدقهلية حادثًا مأساويًا.. حيث لقي محمد خالد أحمد "العريس"، ٢٦ سنة مصرعه غرقًا، وتُوفي آخر، وأصيب ٥ أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي في الرياح التوفيقي أثناء زفة عريس، أمام قرية كفر النعيم التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

 

 داعش يعلن مسؤوليته عن تفجير المسجد الشيعي بأفغانستان

أعلن تنظيم داعش مسؤوليته عن الهجوم على إحدى الحسينيات (مسجد شيعي) في مدينة قندهار الأفغانية، وقالت السلطات في البلاد: إنه أسفر عن وقوع ما لا يقل عن 70 قتيلًا.

 

 

بدء تسليم دفعة جديدة من وحدات "دار مصر"

صرَّح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، سيبدأ غدا الأحد 17/10/2021، وحتى يوم الأحد 9/1/2022، في تسليم دفعة جديدة 1440 وحدة سكنية من مشروع "دار مصر" بمنطقة القرنفل للفائزين بها بمدينة القاهرة الجديدة.

3 ملايين أسرة تبدأ صرف مساعدات "تكافل وكرامة"

تبدأ مكاتب البريد المصري في صرف مساعدات برنامج الدعم النقدي «تكافل وكرامة» عن شهر أكتوبر للمستفيدين من البرنامج، اليوم السبت، بعد توجيهات نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

 

الشرطة تكشف عن هوية الإرهابي قاتل النائب البريطاني

أعلنت شرطة العاصمة البريطانية لندن في بيان بساعة مبكرة من صباح اليوم السبت أن حادث الطعن الذي تعرض له النائب ديفيد أميس في كنيسة بلفيرز المعمدانية بمقاطعة إسيكس كان عملًا إرهابيًّا، حيث تتولى وحدة مكافحة الإرهاب التابعة للشرطة التحقيق في الحادث.

 

شروط وضوابط الحصول على قرض السيارة من 3 بنوك

تتيح البنوك المصرية قرض تمويل السيارة الجديدة بمواصفات كبيرة وشروط سهلة وبسيطة، وفى هذا الإطار نعرض تفاصيل قرض شراء السيارة الجديدة من 3 بنوك مصرية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية