رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بينها سيف براد بيت.. تذكارات سينمائية بـ7.5 مليون دولار في مزاد علني

Advertisements

تطرح شركة بروب ستور مجموعة كبيرة من التذكارات السينمائية بقيمة 7.5 مليون دولار للبيع في مزاد في لندن في شهر نوفمبر المقبل.

مارتي ماكفلاي

وتضم المقتنيات لوح التزلج الذي استخدمته شخصية مارتي ماكفلاي في الجزء الثاني من فيلم (باك تو ذا فيوتشر) "العودة إلى المستقبل" والخوذة التي جرى وضعها في فيلم (ريتيرن أوف ذا جيداي) "عودة الجيداي".

وسيشمل المزاد ما يزيد على ألف قطعة من الأزياء وغيرها من المتعلقات التي استُخدمت في أعمال سينمائية ومن المتوقع أن يحقق أكثر من 5.5 مليون جنيه إسترليني (7.52 مليون دولار).

وتقيم بروب ستور، المتخصصة في التذكارات السينمائية والتلفزيونية، المزاد في الفترة بين التاسع والحادي عشر من نوفمبر.

بدلة جيمس بوند

ومن بين المقتنيات أيضا هيكل بالحجم الكامل من فيلم (ترمينيتور 2: جادجمنت داي) "المدمر 2: يوم الحكم" تتراوح قيمته بين 60 ألفا و80 ألف جنيه إسترليني، وبدلة جيمس بوند التي ارتداها شون كونري في فيلم (يو أونلي ليف توايس) "أنت لا تعيش إلا مرتين" والتي ستُعرض بسعر يتراوح بين 50 ألفا و70 ألف جنيه استرليني، والسيف الذي استخدمه براد بيت في فيلم (تروي) "طروادة" بسعر يتراوح بين ثمانية آلاف و12 ألف جنيه إسترليني.

يذكر أنه لا تزال معركة الحضانة قائمة بين النجم براد بيت والنجمة أنجلينا جولي منذ خمس سنوات، ولكن حدثت تطورات كثيرة جعلتهم داخل ساحة المحاكم من جديد. إذ أجبرت المحكمة براد بيت على التوجه نحو المحكمة العليا في كاليفورنيا للطعن بقرار المحكمة الابتدائية في قضية استبعاد القاضي الخاص وإلغاء جميع قراراته، بما فيها ذلك القرارات التي منحت براد الوقت الكافي لرؤية أولاده.

ووفق لتقارير أجنبية فإن براد طلب مراجعة حكم الاستئناف الذي استبعد القاضي الخاص الذي اختاره مع أنجلينا للنظر في قضية الحضانة.

ويشير الالتماس الذي تقدم به براد للمحكمة العليا في كاليفورنيا بما معناه بأن "استبعاد القاضي جون أودركيك يقلب نظام التحكيم المؤقت والمصرح به دستوريًا في كاليفورنيا"، ويفتح الباب أمام طعون عدم الأهلية في أي وقت أثناء القضية، حتى لو كان الطرف الذي رفع القضية على علم منذ فترة طويلة بشأن الأسباب المزعومة للتنحية".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية