رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القاهرة: فحص ملف 1136 مهندسا تقدموا لوظائف المحافظة

اللواء خالد عبد العال
اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة
Advertisements

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أن المحافظة كان لها السبق فى تنفيذ قرار ترقيات الموظفين بعد أقل من 15 يوما من اعتماد رئيس مجلس الوزراء له حيث تمت إجراءات ترقية 3096 موظفا للدرجة الأعلى وعمل التسويات المالية لهم.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة القاهرة والذى عقد بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة.


وأشار محافظ القاهرة إلى أن المحافظة عانت خلال الفترة الماضية من نقص أعداد المهندسين بسبب الإجازات أو النقل لجهات خارجية أو الخروج على المعاش مما سبب مشكلة كبرى خاصة مع عدم وجود تعيينات فى الدولة، لذا تم الحصول على موافقة وزير المالية على الاستعانة بـ 100 مهندس تخصص مدنى وعمارة وتخطيط عمرانى لسد العجز.

 محافظ القاهرة

وأضاف محافظ القاهرة أنه تقدم لشغل هذه الوظائف حتى الآن 1136 مهندسا سيتم فحص ملفاتهم وإجراء الاختبارات لهم، كما سيتم تدريبهم بالتنسيق مع الرقابة الإدارية على مكافحة الفساد.

 

وأشار محافظ القاهرة أنه تم الانتهاء من اجراءات اختيار 149 قيادة من المتقدمين لوظيفة مديرى عموم إدارات تعليمية ضمن وظائف القيادة العليا السابق الإعلان عنها بالصحف والموقع الرسمى للمحافظة وجارى استكمال باقى الاجراءات.


وكانت محافظة القاهرة، اعلنت عن احتياجها ل 100 مهندس من التخصصات الآتية " مدنى، عمارة، تخطيط عمرانى "،وذلك للعمل بديوان عام محافظة القاهرة والأحياء بنظام الاستعانة.


شروط التقدم

وذكرت محافظة القاهرة أن على الراغبين التقدم للوظائف توافر الشروط الآتية بهم:

1_ أن يكون حاصلا على بكالوريوس هندسة تخصص " مدنى، عمارة، تخطيط عمرانى ".

2_ أن يكون من أبناء محافظة القاهرة.

3_ ألا يزيد العمر فى 1 سبتمبر المقبل عن 30 عاما

4_شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها


الأوراق المطلوبة للتقديم:

1_ صورة المؤهل الدراسى

2_ صورة بطاقة الرقم القومى سارية

3_ صورة القيد بنقابة المهندسين

4_صورة  شهادة الميلاد

ويتم تقديم الطلبات عن طريق الإدارة المركزية لشئون العاملين بقسم التعيينات بدءا من اليوم ولمدة 15 يوما او عن طريق البوابة الإلكترونية للمحافظة، أو عن طريق الإيميل الالكترونى  Tec.office@ cairo.gov.eg

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية