رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسام المندوه يوضح حقيقة خوضه انتخابات الزمالك

الدكتور حسام المندوة
الدكتور حسام المندوة
Advertisements

أعلن الدكتور حسام المندوه الحسيني عضو اللجنة التي تدير نادي  الزمالك خلال هذه الفترة عن عزمة خوض انتخابات الزمالك المقبلة على منصب نائب الرئيس أو أمين الصندوق.

وأوضح حسام المندوة أن قراره النهائي بخصوص الانتخابات سيتوقف على القائمة التي سيخوض معها بالإضافة الى نتيجة العمل داخل نادي الزمالك خلال هذه الفترة .
وشدد على أن حصول فريق الكرة الأول على بطولة الدوري يعتبر بمثابة خطوة للأمام وبالتأكيد يشجع على هذه الخطوة ولكن الأمر كله متوقف على حسب القائمة التي سيخوض معها الانتخابات وبناءا على ذلك بالقرار النهائي مؤجل 

وقال المندوه:" انتخابات الزمالك المقبلة ستقام خلال شهر نوفمبر المقبل وحتى الآن أفكر في خوضها على منصب النائب أو أمين الصندوق ".

 

قائمة الزمالك للقاء البنك الأهلي 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادًا للقاء البنك الأهلي، المقرر له في التاسعة مساء غدا الجمعة بإستاد بتروسبورت في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري.

وتضم القائمة كلًّا من: 

حراسة المرمى: محمد أبوجبل – محمد عواد. 

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد - حازم إمام – حمزة المثلوثي. 

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – إسلام جابر – يوسف أوباما – محمود عبد العزيز – أحمد سيد زيزو – أيمن حفني – محمود عبد الرازق شيكابالا.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – حميد أحداد – مروان حمدي.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في اللقاء المقرر له غدًا الجمعة على إستاد بتروسبورت في تمام التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للدوري الممتاز.

وتوج فريق الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62 وللمرة الـ 13 في تاريخه، رسميًّا قبل انتهاء المسابقة بأسبوع، بعد فوزه على الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، يوم الثلاثاء الماضي على ملعب استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن فعاليات الجولة الـ 33 من عمر المسابقة المحلية.

أسامة نبيه: هناك من يحاول إفساد فرحة الدوري

علق أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الأنباء التي ترددت حول نشوب مشاجرة بينه وبين المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق خلال تدريب اليوم.

وقال المدرب في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي:” الأمر لا يعدو كونه نرفزة ملعب، وهناك من يحاول افساد فرحة الزمالك بالتتويج ببطولة الدوري الممتاز”.

وشدد نبيه على أن الموقف لم يستغرق أكثر من عدة ثواني وتم احتواء الأمر، والفريق أنهى تدريبه في موعده ولا أساس من الصحة لإنهاء التدريب مبكرا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية