رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجم الإسماعيلي: لن ألعب في تونس سوى للترجي

اللاعب التونسي فخر
اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف
Advertisements
أكد اللاعب التونسي، فخر الدين بن يوسف، مهاجم النادي الإسماعيلي، اليوم السبت، إنه لم يحدد بعد وجهته القادمة.


موعد انتهاء عقده
وقال فخر الدين بن يوسف، في حوار مع إذاعة "آي إف إم" التونسية: "عقدي مع الإسماعيلي ينتهي بنهاية يوليو الجاري، وهذا الفريق وجدت فيه كل الترحاب والأجواء الطيبة، والجماهير تكن لي معزة خاصة، كما أن هناك احتراما متبادلا مع اللاعبين والجهاز الفني".

وتابع: "النتائج في البداية لم تكن في مستوى الإسماعيلي، والترتيب لا يليق به ولا بسمعة اللاعبين، وكان سبب ذلك تغيير الجهاز الفني عديد المرات.. لكن مع قدوم المدرب إيهاب جلال تحسنت الأمور، وحققنا 7 انتصارات في 9 مباريات، ما مكننا من تحسين ترتيب الفريق".

وحول مواصلته المشوار مع الإسماعيلي من عدمه، قال: "كل شيء يبقى واردا، لا أريد الحديث كثيرا في هذا الموضوع، لما يتطلبه من سرية".

واستدرك: "لكن ما أستطيع قوله، هو إن الإسماعيلي أعرب لي عن اعتزامه تجديد عقدي، لكن لم ندخل في المفاوضات الجدية والرسمية.. وعند عودتي إلى مصر ستتضح الأمور أكثر".

رغبته في اللعب للترجي
وأضاف بن يوسف: "وصلتني عروض أخرى، لكن علي التريث، لأنني أعتبر الميركاتو الحالي الأهم في مسيرتي الكروية، وعلي أن أختار الأفضل لباقي المشوار".

وبخصوص إمكانية عودته للدوري التونسي، أجاب: "لست متحمسا لذلك، لكن إن قررت العودة فلن ألعب إلا في الترجي، لأنه في هذا الفريق فقط يمكن للاعب أن يتقدم ويحسن مستواه.. الترجي يعرف الاستقرار على جميع المستويات، وليست لديه أي مشاكل".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية