رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل مواجهة المقاصة.. مباراة واحدة هذا الموسم خاضها الأهلي على ملعب السويس

لاعبو الأهلى
لاعبو الأهلى
Advertisements
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مصر المقاصة في المباراة التي سوف يحتضنها ملعب السويس الجديد مساء بعد غد الأحد في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.



الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا
وخاض الفريق الأحمر مباراة واحدة هذا الموسم ببطولة الدوري الممتاز على ملعب السويس الجديد كانت أمام فريق سيراميكا كليوباترا فى الدور الأول من منافسات الموسم الحالي وحسمها الأهلى بهدفين دون رد أحرزهما ثنائى الفريق الأحمر محمود عبد المنعم كهربا ووليد سليمان.

قائمة الأهلي لمواجهة المقاصة 
من ناحية أخرى يعلن، غدا السبت، الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق الأحمر التى سوف تخوض مباراة مصر المقاصة المقبلة المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الأحد المقبل على ملعب السويس الجديد في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويعلن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر عن قائمة فريقه التى سوف تخوض مباراة مصر المقاصة مساء غدا السبت وبالتحديد عقب خوض المران الختامى المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة عصراً على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الفريق الفيومى ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

محمد هانى
في سياق آخر استقر المدرب الجنوب أفريقي ببتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الدفع بمحمد هانى ظهير أيمن الفريق بشكل أساسي في مباراة المقاصة المقبلة المقرر إقامتها مساء بعد غد الأحد على ملعب السويس الجديد ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

هاني يشارك أمام المقاصة على حساب أكرم توفيق
واستقر موسيماني على الدفع بمحمد هانى في مباراة المقاصة القادمة من بدايتها على حساب اكرم توفيق الذى شارك في الفترة الأخيرة في مركز الظهير الأيمن في ظل غياب محمد هانى الذى تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة نهضة بركان المغربى بنهائي كأس السوبر الأفريقي التى أقيمت في نهاية شهر مايو الماضي وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.


وينوي موسيمانى الاعتماد على محمد هانى من بداية مباراة المقاصة القادمة وذلك من أجل تجهيزه من الناحية الفنية والبدنية لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي المقرر إقامته مساء يوم 17 يوليو المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية