رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس العرب للشباب | السنغال وجزر القمر يتأهلان للدور ربع النهائي

منتخب الشباب السنغالي
منتخب الشباب السنغالي
Advertisements

تأهل منتخب السنغال للشباب للدور ربع النهائي ببطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة، التي تستضيفها مصر حالياً وتستمر حتى السادس من شهر يوليو المقبل.



وتصدر منتخب السنغال قمة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط بعد تعادله مع نظيره العراقي بهدف لكل منهما، فى اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على إستاد بتروسبورت فى الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات.



أهداف المباراة
تقدم المنتخب العراقي بهدف فى الشوط الأول عن طريق عبد الرزاق قاسم، وأدرك المنتخب السنغالي التعادل فى الشوط الثاني عن طريق سليمان فاي.




واتسمت المباراة بالندية والحماس من جانب الفريقين، وتبادلا السيطرة على مجريات الأمور على فترات مختلفة، وكان المنتخب العراقي هو الأفضل فى الشوط الأول، بينما انتفض المنتخب السنغالي في الشوط الثاني.


جزر القمر وصيف المجموعة


وفي المباراة الثانية بالمجموعة الثالثة، نجح منتخب جزر القمر فى تحقيق الفوز على نظيره اللبناني بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الكلية الحربية.

أحرز أهداف جزر القمر محمود عادل وحدار أبطاح وفهد ياسين بينما أحرز هدف المنتخب اللبناني الوحيد على قصاص.

ترتيب المجموعة


الفوز رفع رصيد منتخب جزر القمر إلى 6 نقاط، ليحتل وصافة المجموعة الثالثة، ويرافق المنتخب السنغالي للدور ربع النهائي للبطولة، فى حين ودع المنتخبين العراقي واللبناني البطولة من الدور الأول، بعدما تجمد رصيد الأول عند 4 نقاط، بينما ودع المنتخب اللبناني البطولة دون أن يحصد أى نقاط بخسارته مبارياته الثلاث بالدور الأول.
 
ومن المقرر، أن يواجه منتخب السنغال وصيف المجموعة الرابعة فى مباراة الدور ربع النهائي، والمحدد لها يوم الثلاثاء المقبل، بينما يواجه منتخب جزر القمر متصدر المجموعة الرابعة .

جدير بالذكر أن منتخب مصر مستضيف البطولة تأهل للدور رعب النهائي بعدما حقق الهلامة الكاملة والفوز بمبارياته الثلاث فى دور المجموعات، ليواجه نظيره منتخب طاجيكستان وصيف المجموعة الثانية يوم الثلاثاء المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية