رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مداخلة تلفزيونية.. آخر ظهور للفنان الراحل سيد مصطفى

الفنان سيد مصطفى
الفنان سيد مصطفى
Advertisements
رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، الفنان سيد مصطفى وذلك عن عمر ناهز الـ65 عاما.

منشور فيس بوك

وكانت آخر مداخلة تلفزيونية للفنان سيد مصطفى، حينما انتشرت صورته عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قبل عامين، حيث تداول رواد "فيس بوك"، منشورا يفيد بتدهور الحالة الصحية والظروف المعيشية للفنان سيد مصطفى.




حالة اكتئاب

خرج وقتها الفنان سيد مصطفى عن صمته، من خلال مداخلة تلفزيونية في شهر ديسمبر من عام 2019 مع برنامج "كل يوم"، مع الإعلامي وائل الإبراشي، على شاشة "on E"، ليؤكد أنه يُعاني  من حالة اكتئاب رهيبة بسبب ابتعاده عن العمل، حيث ذكر أنه لا يُحب اختلاق مشكلات، ولكن المشكلة التي يُعاني منها حاليا تكمن في عدم عرض أي عمل فني عليه منذ قبل ثورة يناير، مضيفًا :" مش بشتغل ومش عارف إيه السر ورا كده، رغم إني أقدم ممثل، أول فيلم دخلت فيه كنت طفل عندي 5 سنوات اسمه ( جعلوني مجرما)".

علم تمثيل 

وأضاف "مصطفى"، خلال المداخلة: "أول فيلم كان مع المخرج القدير الراحل سعد عرفة، والد شريف وعمرو عرفه، وبعدين مفيش أي شعل بيتعرض عليا، أروح للمنتجين بقى وأقولهم والنبي شغلوني؟، هما عارفين إني علم من أعلام مصر وعلم من أعلام التمثيل، أنا كنت مع عادل إمام ومحمود عبد العزيز ونور الشريف وكنت علم زيهم".



وتابع :" الواحد بقى يحط في نفسه لحد ما عييت، وفي الآخر يقولولي انت مش نقابي ده كلام أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ونهال عنبر تقول أنا مش بحب اتعامل مع واحد مش نقابي، بس الأزمة الحقيقة مش في النقابة، الأزمة أني محدش بيبعت لي على شغل، أنا جالي اكتئاب، عندي بنات اللي في الجامعات واللي خلصوا فيه مصاريف، فيه مسؤولية".

القلب تعبني 

وواصل : "القلب تعبني وبروح مستشفيات بتاع التأمين هنا وهنا، بكشف في التأمين الصحي بهدلة والله، أخرج الفجرعشان أروح اتعالج".

نقابة المهن التمثيلية

ورد الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين على الواقعة ومنشور فيس بوك، مؤكدا أنها قديمة منذ 2015، وأن سيد مصطفى ليس عضوًا بالنقابة، نظرًا لأنه لديه عمل آخر غير التمثيل، وعلى الرغم من ذلك تواصلت النقابة معه في 2015.

وقال نقيب الممثلين وقتها: "سيد مصطفى هو المسؤول عن انتشار هذه التدوينة، وإن كانت الواقعة صحيحة -على الرغم من أنها مُكررة حيث حدثت في 2015- فليتفضل الفنان سيد مصطفى لمقر النقابة وسنحاول البحث عن حل لأزمته".

وكشف الدكتور أشرف زكي  في تصريحات مع الإعلامي وائل الإبراشي على ON E، حينها قائلا: "الأستاذ سيد يعيش في أمان وظرف كويس وكان بيشتغل في وظيفة مهمة في وزارة الاتصالات وبياخد معاش كويس وبيعيش حياة كريمة، والقصة المتداولة دي من 5 سنوات.. والنقابة لا تتأخر عن أحد سواء كان عضو أو غير عضو".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية