رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موقف على معلول النهائي من تجديد تعاقده مع الأهلى

على معلول
على معلول
Advertisements

كشف الإعلامي كريم خطاب عبر برنامجه بى أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الأهلى سيجتمع مع على معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر عقب انتهاء مباراة السوبر الافريقي أمام نهضه بركان المغربى المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة القادم بالعاصمة القطرية الدوحة من أجل تجديد عقد النجم التونسى مع القلعه الحمراء لفترة أخرى.



تصريحات كريم خطاب


وقال كريم خطاب إن هناك جلسة سوف تجمع أمير توفيق مع على معلول عقب انتهاء مباراة السوبر الافريقي أمام نهضة بركان المغربى وذلك من أجل تجديد عقد النجم التونسي على معلول الذى ينتهى بنهاية الموسم القادم.

وأشار كريم خطاب أن الأهلى يرغب في تجديد عقد على معلول لمده ثلاث سنوات قادمه لكنه حتى الآن لم يتطرق التطرق للحديث عن تفاصيل التعاقد بين الأهلى واللاعب التونسي صاحب آل 31 عام الذى أكد أنه لديه رغبه في الاستمرار داخل القلعة الحمراء لمده أخرى.

 مسحة طبية لبعثة الأهلي بعد الوصول إلى قطر

 
تجري بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية فور الوصول إلى فندق الإقامة في قطر، وذلك وفقا للبرتوكول الطبي المتبع، وعقب المسحة تدخل البعثة في فقاعة طبية، حيث يلتزم كل فرد بالتواجد داخل حجرته لحين الإعلان عن نتائج المسحة.

وتوجهت بعثة الأهلي إلى قطر صباح اليوم على متن طائرة خاصة ويتخلل الرحلة ترانزيت في مطار أسوان للتزود بالوقود.

ونجح الفريق الأحمر في تخطي صن داونز والوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لا شيء في القاهرة، والتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة العودة على استاد لوكاس موريبي.
 
آخر مباراة خاضها الأهلى فى السوبر الافريقي


ونعود اخر مباراه خاضها المارد الأحمر في كأس السوبر الافريقي إلى العام 2015 عندما خسر أمام فريق وفاق سطيف الجزائري بركلات الترجيح بنتيجه 5/6 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الأهلى بطل الكونفدرالية الإفريقية عام 2014


وخاض الأهلى مباراة السوبر الافريقي في عام 2015 بصفته بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية فى عام 2014 بينما لعب فريق وفاق سطيف الجزائري مباراة السوبر الافريقي بصفته بطل دوري ابطال افريقيا فى عام 2014.

كان الأهلى توج بلقب الكونفدرالية الإفريقية فى عام 2014 عقب تغلبه على فريق سيوى سبورت فى المباراة النهائية وذلك بعد الخسارة في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف والفوز في لقاء الإياب بالقاهرة بهدف نظيف ليحصد الأهلى لقب الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولى والأخيرة فى تاريخه بفضل البقيه التسجيل خارج الأرض.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية