رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمر ربيع ياسين: رزاق سيسيه لاعب حر

رزاق سيسه
رزاق سيسه
Advertisements
فجر الإعلامي عمر ربيع ياسين مفاجأة من العيار الثقيل فيما يتعلق برزاق سيسيه لاعب فريق الزمالك المعار لصفوف الاتحاد السكندري.



وأكد عمر في تصريحات عبر برنامج نمبر وان، على شاشة قناة النهار، أن رزاق عقده الذي وقع عليه للزمالك قبل إعارته للاتحاد السكندري لم يتم توثيقه في الاتحاد المصري لكرة القدم.


وأوضح أن رزاق حاليا حر وليس على ذمة نادي الزمالك، مشيرا إلى أن عقد اللاعب مع أحمد إبراهيم إداري فريق الزمالك.


التجديد لسيسيه


يسعى مسئولو نادى الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، لتجديد التعاقد مع الإيفواري رزاق سيسيه، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء والمعار لصفوف الاتحاد السكندرى، حتى نهاية الموسم الجارى.


مسئولو نادي الزمالك قرروا فتح ملف تجديد التعاقد مع رزاق سيسيه، بعد نهاية إعارته مع زعيم الثغر فى نهاية الموسم الجارى، وذلك بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه اللاعب مع الفريق السكندري هذا الموسم.


انتهاء التعاقد


وينتهي تعاقد رزاق سيسيه مع الزمالك فى نهاية الموسم المقبل، ويخشى الزمالك توقيع اللاعب لأى من الأندية فى يناير المقبل، ويرحل عن النادي في صفقة انتقال لاعب حر، خاصة بعدما أصبح محط اهتمام العديد من الأندية.



يُذكر أن اللاعب صاحب الـ23 عامًا يُقدم أداءً متميزًا مع الاتحاد السكندري هذا الموسم، حيث نجح فى إحراز 6 أهداف فى 15 مباراة لعبها مع الفريق، الأمر الذي جعل نادى الزمالك يقرر عودته فى نهاية الموسم الجارى.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية